بايرن ميونخ يحسم صفقته الثالثة في الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-01 17:42
بايرن ميونخ يتأهب للإعلان عن صفقة جديدة بالميركاتو الشتوي 2024 (facebook/fcbayern.en)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجمعت تقارير صحفية على اقتراب نادي بايرن ميونخ الألماني من حسم تعاقده مع الجناح بريان ساراغوسا، قادمًا من غرناطة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بدلًا من الانتظار حتى الصيف.

وكان بايرن ميونخ أعلن تعاقده مع ساراغوسا (22 عامًا) بدايةً من الصيف المقبل؛ لكن إصابة جناح الفريق، الفرنسي كينغسلي كومان، دفعت النادي البافاري لتسريع وصول لاعب غرناطة، حسبما أفاد به مراقبون.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي، فإن عقود انتقال ساراغوسا إلى بايرن ميونخ هذا الشتاء تم توقيعها بالفعل.

وأضاف رومانو أن ساراغوسا تدرب بالفعل مع فريق بايرن ميونخ اليوم. وحسب تقارير صحفية، فإن الجناح الإسباني قد يشارك لبعض الوقت في مباراة بطل ألمانيا القادمة، أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، والمُقررة بعد غدٍ السبت، ضمن منافسات البوندسليغا.

ويُعد ساراغوسا صفقة الانتداب الثالثة لبايرن ميونخ هذا الشتاء، بعد المدافع الإنجليزي إيريك داير والظهير الأيمن الفرنسي ساشا بوي.

مَن يكون بريان ساراغوسا لاعب بايرن ميونخ الجديد؟

يُصنَف ساراغوسا ضمن أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم الإسبانية، وقد شارك في 21 مباراة مع غرناطة هذا الموسم 2023-24، مُسهمًا بـ8 أهداف (سجّل 6 أهداف، قدّم تمريرتين حاسمتين)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويجيد ساراغوسا اللعب في مركز الجناح الأيسر؛ لكنه يستطيع اللعب كذلك في مراكز أخرى، على غرار الجناح الأيمن ولاعب الوسط الهجومي والمهاجم الصريح.

وتُقدَّر القيمة السوقية لساراغوسا بـ12 مليون يورو، لكن موقع "ترانسفير ماركت" ذكر أن بايرن قد ضم اللاعب الإسباني مقابل 13 مليونًا، فيما ادّعت تقارير صحفية بأن النادي الألماني سيدفع مبلغًا إضافيًا لتسريع وصول نجم غرناطة.

ويُعد ساراغوسا لاعبًا دوليًا، مع سابق تمثيله منتخب إسبانيا الأول لمدة 45 دقيقة، خلال فوز الماتادور 2-0 على إسكتلندا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

يُذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الثاني على سلم دوري الدرجة الأولى الألماني هذا الموسم، برصيد 47 نقطة من 19 مباراة (15 فوزًا، تعادلين، خسارتين)، مُتخلفًا بنقطتين عن باير ليفركوزن المتصدر.

شارك: