بايرن ميونخ يحسم أولى صفقاته الصيفية من لايبزيغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-18 11:42
أرشيفية- الدولي النمساوي كونراد لايمر (يمين) لاعب لايبزيغ في طريقه للانتقال إلى بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي بايرن ميونخ الألماني، أولى صفقاته في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بالتوصل إلى اتفاق مع الدولي النمساوي، كونراد لايمر، لاعب فريق لايبزيغ، لينضم للنادي البافاري مع نهاية موسم 2022-23. 

ويملك لايمر عقدًا مع لايبزيغ ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في 30 يونيو/حزيران المُقبل، ولم يتوصل إلى اتفاق مع ناديه بشأن التمديد، إذ يرغب في تمثيل النادي البافاري. 

وغرّد خبير الانتقالات، فابريتسيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي" عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر": "لايمر سيكون قريبًا لاعبًا جديدًا في بايرن ميونخ بمجرد التوقيع على عقود انتقاله". 

بايرن ميونخ يواصل اصطياد نجوم المنافسين في ألمانيا

وأضاف: "الأمور كانت حسمت من يناير/كانون الثاني الماضي بالفعل، وسيوقع (لايمر) على عقد حتى يونيو 2027، والإعلان الرسمي عن الصفقة سيتم بعد الانتهاء من الفحص الطبي". 

وكان كونراد لايمر قد انضم إلى لايبزيغ قبل 6 سنوات قادمًا من سالزبورغ النمساوي مقابل 7 ملايين يورو، ونال مع النادي الألماني لقب كأس ألمانيا في الموسم الماضي. 

يُذكر أن لايمر خاض حتى الآن مع لايبزيغ 21 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وسجّل هدفين وصنع هدفًا، وإجمالًا شارك في 182 مباراة مع النادي الألماني وسجّل 13 هدفًا وقدّم 19 تمريرة حاسمة. 

شارك: