رغم وضعه الصعب في بايرن.. ماني لا يفكر في العودة إلى ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 19:31
السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية ألمانية، إلى أن الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، لا يفكر حاليا في الرحيل عن الفريق، على الرغم من ما حدث معه الأسبوع الماضي؛ إذ تشاجر مع زميله في الفريق ليروي ساني، ما كلفه عقوبة صارمة من إدارة النادي تمثلت في الإبعاد عن مباراة هوفنهايم بالدوري المحلي بالإضافة إلى غرامة مالية.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها اليوم، أن ماني لا يفكر تماما في العودة إلى صفوف ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي، رغم بعض الأخبار التي تناقلتها وسائل إعلام إنجليزية، وأشارت إلى احتمال حدوث ذلك في ظل الوضع الصعب الذي يعانيه السنغالي في ألمانيا منذ بداية الموسم.

ويعيش ماني حاليا فترة عصيبة في مشواره الاحترافي منذ التحاقه بالدوري الألماني الصيف الماضي قادما من صفوف "الريدز"، حيث وبعد الإصابة التي تعرض إليها شهر أكتوبر/ تشرين الأول، والتي حرمته من المشاركة في العديد من المباريات، تواصلت معاناة ماني وعجز عن التسجيل منذ بداية العام الجديد، ما جعله يخرج نسبيا من التشكيلة الأساسية لبايرن.

وكان ماني قد تلاسن بحدة مع زميله ساني خلال مباراة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتحول ذلك إلى شجار مباشر ووجه السنغالي لكمة لزميله، قبل أن تهدأ الأمور، ويطلب الاعتذار منه في اليوم الموالي أمام جميع زملائه في الفريق، ومن المتوقع أن يكون اللاعب حاضرا في مواجهة الإياب أمام سيتي الأربعاء.

ولعب ماني (31 عامًا)، المنضم إلى بايرن في صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو، هذا الموسم 32 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 11 هدفا منها 6 في الدوري الألماني و3 في دوري أبطال أوروبا، وكانت جميعها في عام 2022.

ويستمر عقد السنغالي مع بايرن ميونخ حتى صيف 2025، بعدما قضى 6 أعوام كاملة في صفوف ليفربول (من 2016 إلى 2022) توج خلالها بأغلى الألقاب، دوري أبطال أوروبا عام 2019 على حساب توتنهام هوتسبير.

شارك: