بالعربي لـwinwin: تونس ستصل إلى أبعد نقطة ممكنة في "الكان"

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-13 17:08
فراس بالعربي لاعب الشارقة الإماراتي والمنتخب التونسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي فراس بالعربي، المحترف في صفوف فريق الشارقة الإماراتي، صعوبة مباريات كأس أفريقيا، قبل مشاركته المُتوقعة مع منتخب تونس في نسخة "كوت ديفوار 2023+1"، التي ستُقام خلال الفترة بين 13 يناير/ كانون الأول و11 فبراير/ شباط القادمين.

وأوقعت القرعة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا التي أقيمت الخميس في أبيدجان، منتخب تونس في المجموعة الخامسة، التي تضم أيضًا منتخبات مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا. وسيفتتح منتخب تونس مشواره في الكان بمواجهة ناميبيا، ثم يواجه جنوب أفريقيا، على أن يكون ختام المجموعات بمواجهة مالي.

بالعربي يؤكد على أهمية المباراة الأولى  

رغم توقعه أن تكون مباريات منتخب بلاده في الدور الأول صعبة، فإن بالعربي يعتقد أن تونس ستحظى بفرصة مميزة للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، إذا تمكنت من الفوز في المباراة الأولى.

وقال بالعربي (27 عامًا) في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "أعتقد أن كل المباريات ستكون معقدة للغاية.. عندما تلعب في الكان، فإن الأمر يكون صعبًا للغاية؛ لأنك تلعب أمام أفضل المنتخبات في القارة الأفريقية".

وأضاف: "القرعة كانت في المتناول، ليست سهلة ولم تكن صعبة أيضًا، كل المنتخبات في أفريقيا تطورت ولم بعد هناك فرق بين المنتخبات الصغيرة أو الكبيرة.. عندما تلعب هذا النوع من المباريات، فإنك تصبح في حاجة إلى الأداء. إذا أردت الفوز فعليك أن تقدم أداءً جيدًا في المباريات الكبيرة، ولذلك سنحاول أن نفعل كل شيء ممكن، وأن نسعد الجماهير التونسية".

وأكد بالعربي أهمية مواجهة ناميبيا، قائلاً: "مفتاح التألق في كأس أفريقيا هو الظهور بشكل قوي في المباراة الأولى. يجب أن نكون متفائلين ولا نستبق الأحداث، ولكن هدفنا الوصول إلى أبعد نقطة في المعترك القاري، وواثق من تحقيق ذلك".

شارك: