بالحبر السري.. البيت الأحمر!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-04 14:19
من حفل توقيع شراكة نادي السيب وشركة فودافون عمان (X/Seeb_SC)
سالم الحبسي
كاتب رأي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُعد (البيت الأبيض) أشهر بيت في العالم وهو المقر الرسمي لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية.. بينما يطلق على الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومقره ماليزيا (بالبيت الأزرق).. هذا الأسبوع دخلنا إلى (البيت الأحمر) وهو مقر شركة فودافون للاتصالات لحضور حفل ومراسم توقيع اتفاقية الشراكة ورعاية نادي السيب أكبر (بيت رياضي) في سلطنة عمان.

واختارت شركة فودافون البريطانية للهواتف المحمولة نوعين من الأشياء الغامضة لشعارها الذي يذكّر الكثير من الأشخاص بسماعة الرأس.. ولكنها في الواقع هي علامة تنصيص (")  وهي تدل على بداية الاقتباس المفتوح عند بدء المحادثة وأراد المصممون إظهار أنه مع فودافون، يمكن للمستخدمين التحدث مع بعضهم البعض في أي وقت.

بينما يتخذ نادي السيب، وهو أكبر الأندية الجماهيرية وأكثرها تحقيقًا للألقاب (أكثر من 120 لقب) في جميع الألعاب الجماعية والفردية، من شعاره المزيج بين اللونين (الأخضر والأصفر) اللذين يرمزان إلى النمو والعطاء والارتباط بذهب البطولات عيار (24 قيراطًا) والرسوخ والثبات بتاريخ القلاع مع الأفق البعيد للنسر الذي يملك أقوى بصر إشارة إلى الرؤية البعيدة.. لذلك عندما تدخل مبنى نادي السيب ستجد متحفًا مليئًا بالكؤوس والدروع والميداليات مع طموح متجدد ومتقد لتحقيق مزيدًا من الإنجازات.

هذا الارتباط بين شعار نادي السيب ورؤيته وقاعدته الجماهيرية العريضة وطموحه اللامحدود يرتبط اليوم مع شعار أحد أقوى شركات الاتصالات في العالم.. وقد كشف نادي (السيب وفودافون) عن اتفاقية طويلة الأجل مع (البيت الأحمر) لبداية مرحلة تكاملية جديدة في اتحاد قوي بين علامتين (تجارية ورياضية) متميزتين وناجحتين لتقدما مفهوم جديد من العمل.. لا يقتصر فقط على وضع شعار فودافون الأحمر والأبيض على قميص الإمبراطور الأخضر والأصفر وإنما يتعدى في رؤيته لشراكة أبعد من ذلك بكثير.

رعاية فودافون وبناءً على الشرح المرئي (المعمق) الذي قدمته إحدى موظفات فودافون وعززه وجود قيادات الشركة التي تدعم الشراكة يحتوي على كثير من الرؤى والمشاريع التي ترسم ملامح لشراكة مختلفة لدعم القطاع الرياضي المتعطش لمثل هذه التوأمة التي تخدم الطرفين في تحقيق نجاحات مشتركة مرتبطة بالتفوق والبطولات والشغف الجماهيري.

شارك: