بالثلاثة.. إنتر يعتلي صدارة الكالتشيو

2021-06-08 09:01
لوكاكو يهدي الصدارة لإنتر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو وقاد فريقه إنتر ميلان الإيطالي للفوز على لاتسيو بثلاثية مقابل هدف وحيد (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، مساء الأحد، ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل لوكاكو ثنائية في الدقيقتين (22 من ركلة جزاء و45) ومنح تمريرة حاسمة سجل منها الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث في الدقيقة (64)، فيما جاء الهدف الوحيد للضيوف عبر الأرجنتيني غونازالو إسكالانتي في الدقيقة (61).

بثنائية اليوم بلغ لوكاكو هدفه رقم 300 في مسيرته الاحترافية مع الأندية والمنتخب البلجيكي، حيث سجل 41 هدفاً مع أندرلخت و17 هدفاً مع وست بروميتش ألبيون و87 هدفاً مع إيفرتون و42 هدفاً مع مانشستر يونايتد و56 هدفاً مع إنتر ميلان و57 هدفاً مع منتخب بلجيكا.

بهذا الفوز الثمين والمستحق رفع إنتر رصيده إلى 50 نقطة وانفرد بصدارة الدوري الإيطالي بفارق نقطة أمام جاره ميلان الذي سقط السبت أمام سبيزيا، فيما تراجع لاتسيو إلى المركز السابع بعد أن تجمد رصيده 40 نقطة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: