بالأرقام | مصطفى محمد "البديل الذهبي" في الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 02:14
المصري مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقدّم الدولي المصري مصطفى محمد محترف نادي نانت، مستويات جيدة مع فريقه في الدوري الفرنسي خلال منافسات الموسم 2022-2023، رغم تفكير ناديه في عدم تفعيل بند الشراء في يونيو/ حزيران المقبل، بالتوازي مع انتهاء فترة إعارته قادمًا من غلطة سراي التركي.

وانتقل مصطفى محمد (26 عامًا) إلى صفوف نانت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مُعارًا لمدة موسم واحد فقط من غلطة سراي، إذ يبدو أن النادي الفرنسي لن يُفعّل بند الشراء النهائي، بداعي أن اللاعب لم يترك بصمة جيدة مع الفريق، حسب تقارير محلية.

هدف مصطفى محمد مع نانت في مرمى موناكو

لم يحصل مصطفى محمد على فرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية خلال أغلب مباريات نانت هذا الموسم؛ لكنه رغم ذلك يمتلك رقمًا مميزًا، وهو البديل الأكثر تسجيلًا للأهداف في الدوري الفرنسي حتى الآن برصيد 5 أهداف.

بشكل عام، سجل فريق نانت 45 هدفًا هذا الموسم في مختلف البطولات، منها 11 هدفًا بجهود اللاعبين البدلاء وبنسبة 24% تقريبًا، من بينها 5 أهداف من نصيب مصطفى محمد وحده، الذي يمثّل ورقة رابحة لدى الجهاز الفني.

خماسية مصطفى محمد "البديل" جاءت بواقع هدف أمام كل من تولوز وكليرمونت ومونبلييه ونيس وموناكو، بجانب هدفين سجلهما أساسيًّا أمام ستراسبورغ وبريست.

وخلال تجربته الاحترافية مع نانت هذا الموسم، خاض مصطفى محمد -حتى كتابة هذه السطور- 44 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وأسهم بـ5 تمريرات حاسمة.

شارك: