بالأرقام.. ستونز يصنع الحدث في فوز سيتي على وست هام

2021-06-08 09:01
الإنجليزي جون ستونز يسجل في فوز مانشستر سيتي على وست هام بالدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
+ الخط -

واصل جون ستونز، قلب دفاع مانشستر سيتي، توهجه، وسجل هدفا منح به المواطنين انتصارا هاما على وست هام يونايتد، في مباراة احتضنها ملعب "الاتحاد"، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 26 للدوري الإنجليزي الممتاز.


وتلقى ستونز تمريرة حاسمة من الجزائري رياض محرز في عمق منطقة جزاء وست هام، قبل أن يسدد "من لمسة واحدة" في شباك الأيرلندي دارون راندولف، حارس المطارق، ليُعيد التقدم لمانشستر سيتي (2-1) قبل نهاية الوقت الأصلي بنحو 20 دقيقة.

ووصل ستونز (26 عاما) إلى رابع أهدافه بمختلف البطولات هذا الموسم، وهي الحصيلة الأفضل للدولي الإنجليزي خلال موسم واحد في مسيرته المهنية، كما تمكن من قيادة مانشستر سيتي لتجنب الخسارة بآخر 26 مباراة خاضها أساسيا، وفقا لما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.


ويتصدر ستونز ترتيب مدافعي الدوري الإنجليزي الممتاز تسجيلا للأهداف بمختلف البطولات هذا الموسم، وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية أن النجم السابق لإيفرتون أحرز الأهداف الأربعة في عام 2021.


وسجل ستونز 3 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقد تخطى إجمالي 100 نقطة حسب تقييمات لعبة "فانتازي بريميرليغ" للمرة الأولى في مشواره بالبطولة المحلية.


وبرهن ستونز على فعاليته الكبيرة في مساندة الخط الأمامي لمانشستر سيتي، مع امتلاكه نسبة 50% في تحويل الفرص المتاحة إلى أهداف بالموسم الحالي للدوري الممتاز، استنادا لما ذكره الحساب الرسمي للعبة "فانتازي بريميرليغ".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: