باريس سان جيرمان يوقع عقدًا احترافيًا مع المغربي إلياس حسني

2022-12-30 22:19
صاحب الأصول المغربية إلياس حسني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، توقيع لاعبه الشاب، المهاجم ذي الأصول المغربية إلياس حسني على أول عقد احترافي، بعدما تألق مع فريق فئة تحت 19 عامًا خلال العام الجاري.

وأكد نادي العاصمة الباريسية عبر بيان رسمي، أن حسني وقع أول عقد احترافي في مسيرته وسيظل على إثره لاعبًا في صفوف سان جيرمان إلى غاية 30 يونيو/ حزيران من عام 2026.

ويبلغ حسني من العمر 17 عامًا، وتألق بشكل ملفت مع فريق الشباب لسان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، من خلال تسجيل 8 أهداف في 6 مباريات شارك فيها، ما جعل مسؤولي النادي يسارعون إلى التعاقد معه بشكل رسمي.

وهنأ النادي الباريسي حسني على توقيعه أول عقد احترافي عبر البيان الرسمي الذي نشر اليوم، وجاء فيه: "النادي (باريس سان جيرمان) يهنئ إلياس على أول عقد احترافي له، ويتمنى له النجاح بالقميص الأحمر والأزرق".

وسجل حسني وجوده لأول مرة في قائمة سان جيرمان التي واجهت ستراسبورغ يوم الخميس الماضي، في الجولة الـ16 من الدوري الفرنسي دون أن يشارك في المواجهة، بعدما لفت أنظار الطاقم الفني للفريق خلال التدريبات.

إلياس حسني يوقع أول عقد احترافي مع باريس سان جيرمان

ويعد حسني من مواليد 14 مايو 2005، وسبق له أن مثل المنتخب الفرنسي في فئة تحت 17 عامًا وشارك معه في مباراتين، كما مثل منتخب تحت 18 عامًا في 3 مباريات وسجل معه هدفين.

شارك: