رسميًا | باريس سان جيرمان يمدد تعاقده مع ماركو فيراتي

2022-12-29 01:02
الإيطالي ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، تمديد تعاقده مع لاعب الوسط، الإيطالي ماركو فيراتي، حتى يونيو/ حزيران 2026.

وقال سان جيرمان في بيان رسمي: "يُسعد باريس سان جيرمان أن يعلن أن ماركو فيراتي قد مدد عقده لمدة موسمَين إضافيَين. الدولي الإيطالي مرتبط الآن بالنادي العاصمي حتى 30 يونيو 2026".

ويمثل فيراتي أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة باريس سان جيرمان، منذ انضمامه إلى النادي الفرنسي صيف 2012، قادمًا من بيسكارا الإيطالي، الذي تُوج معه فيراتي ببطولة دوري الدرجة الثانية الإيطالي "سيريا بي".

وحقق فيراتي مع النادي الباريسي، في 10 مواسم حتى الآن، إنجازاتا وأرقاما، صنفته واحدا من أساطير باريس سان جيرمان عبر التاريخ؛ إذ خاض الإيطالي 398 مباراة رسمية مع النادي الباريسي، مُسهما بـ59 هدفًا (سجّل 11 هدفًا، قدّم 48 تمريرة حاسمة)، وإحصائيًا أيضًا، يحتل فيراتي المركز الثاني في ترتيب اللاعبين الأكثر خوضا للمباريات في تاريخ باريس سان جيرمان، خلف جان مارك بيلورجيه (435 مباراة).

كما يحتل فيراتي المركز الأول على سلم اللاعبين الأكثر تتويجًا بالبطولات رفقة باريس سان جيرمان، برصيد 29 بطولة.

وعبّر فيراتي عن سعادته بتمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2026، قائلًا: "إنه لفخر كبير أن أمدد عقدي مع باريس سان جيرمان.. وصلت إلى باريس منذ أكثر من 10 سنوات. في هذه المدينة، التي أعتبرها موطني الثاني، لطالما تلقيت الكثير من الدعم من النادي والجماهير، منذ أن بدأت، وأنا ممتن جدًا لذلك. كان واضحًا لي أن قصتي ستستمر هنا، وآمل أن أفوز بالعديد من الجوائز بقميص النادي".

وأكد ناصر الخليفي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لباريس سان جيرمان، أن تجديد فيراتي يمثل شهادة على النمو المستمر والطموحات العالية للنادي، وقال الخليفي في تصريحات إعلامية: "نحن سعداء للغاية لرؤية ماركو فيراتي يواصل مسيرته الرائعة في باريس سان جيرمان. كان ماركو شخصية محورية في تشكيل قصة ونجاح باريس سان جيرمان على مدار السنوات الـ10 الماضية، ويُعد أحد أفضل اللاعبين في جيله".

شارك: