باريس سان جيرمان يلاحق مهاجم برشلونة في الميركاتو الشتوي

2021-12-02 21:22
ثلاثي برشلونة ممفيس ديباي وفيليبي كوتينيو وأوسكار مينغيزا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح مهاجم نادي برشلونة الإسباني، ممفيس ديباي (27 عامًا)، محور اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الشتوي المقبل، بحسب إفادات صحيفة اليوم الخميس 2 ديسمبر/ كانون الأول.
 

باريس سان جيرمان يستهدف الحصول على خدمات ممفيس ديباي

وذكر موقع " Fichajes" الإسباني المختص في أخبار انتقالات كرة القدم الأوروبية، أن نادي باريس سان جيرمان أبدى اهتمامًا ملحوظًا في الساعات الأخيرة بالهولندي ممفيس ديباي، الذي لم يقدم المستويات المتوقعة مع الفريق الكتالوني بتسجيله 8 أهداف فقط منذ انطلاق الموسم.

وانتقل ممفيس ديباي طليعة الموسم الجاري 2021-2022 إلى برشلونة قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر، لكنه قد يعود إلى الدوري الفرنسي من جديد عبر نادي العاصمة الراغب في الاستفادة من خبراته في "الليغ 1".
 

ويريد باريس سان جيرمان تأمين خط هجومه في النصف الثاني من الموسم الجاري، لا سيما مع رغبة مهاجم الفريق كيليان مبابي في الرحيل ورفضه تجديد العقد، كما أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لم يستقر بعد على مستقبله مع ترجيح كفة الرحيل على البقاء.

برشلونة لا يمانع بيع ممفيس ديباي

وبحسب وسائل إعلام كتالونية، فإن برشلونة قد يبيع ديباي بسعر مرتفع هذا الشتاء إلى سان جيرمان، ليتمكن من إبرام الصفقات التي يريدها، فقد أكد الرئيس خوان لابورتا أن الفريق مطالب ببيع بعض اللاعبين للتحرك في سوق الانتقالات.

وفي حال انتقال الهولندي إلى سان جيرمان، سيكون برشلونة قد فقد أكثر من 4 لاعبين لصالح النادي الباريسي خلال سنوات قليلة، كان أبرزهم نيمار جونيور 2017 وتشافي سيمونز 2019 وليونيل ميسي 2021، وربما ممفيس ديباي 2022.

شارك: