2021-10-15

باريس سان جيرمان يقلب الطاولة على أنجيه في الدوري الفرنسي

الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان يحتفل مع زملائه بعد تسجيله هدف الفوز في شباك أنجيه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق باريس سان جيرمان فوزا مثيرا على أنجيه (1-2) في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة 15 أكتوبر/ تشرين الأول، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، ليعود الباريسي لسكة الانتصارات بعد السقوط المفاجئ في الجولة الماضية أمام رين (2-0).

وأنهى باريس الشوط الأول متأخرا بهدف حمل توقيع أنجيلو فولجيني الذي استفاد من كرة عرضية أرسلها له زميله سفيان بوفال في الدقيقة 36، وانتظر رفاق مبابي حتى الدقيقة 69 التي حملت معها هدف التعادل الذي حمل توقيع دانيلو بيريرا، ثم سجل كيليان مبابي هدف الفوز من علامة الجزاء في الدقيقة 87.

 

 

ورفع نجم باريس سان جيرمان، المنتشي بفوزه مع منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية، رصيده في الموسم الحالي إلى 4 أهداف إلى جانب تقديمه 3 تمريرات حاسمة في 9 مباريات لعبها في الدوري الفرنسي حتى الآن.

 

وبهذه النتيجة، رفع باريس رصيده إلى 27 نقطة واصل بها تصدره جدول ترتيب الدوري الفرنسي مبتعدا بفارق 9 نقاط عن لانس الذي سيواجه مونبلييه يوم الأحد القادم (17 أكتوبر)، واحتل أنجيه المركز الرابع برصيد 16 نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن نيس الذي لعب 8 مباريات قبل هذه الجولة، وسيواجه تروا يوم الأحد.

شارك: