سيرخيو راموس يواجه أزمة مع باريس سان جيرمان بسبب إصابته

2021-10-14 15:58
سيرخيو راموس رفقة رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي وليوناردو المدير الرياضي للنادي(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتواصل غياب مدافع نادي باريس سان جيرمان الجديد الإسباني سيرخيو راموس 35 سنة عن صفوف ناديه منذ وصوله إليه في شهر يوليو/تموز الماضي، بسبب إصابة في ركبته لم يتعاف منها بعد وهو مايغذي الشائعات بأن إصابات اللاعب المتكررة عجلت بتخلص ريال مدريد منه وعدم تجديد عقده الصيف الماضي، بعد أن طالبه رئيس النادي فلورنتينو بيريز وقتها بخفض راتبه بنسبة 10 بالمائة وهو ما رفضه اللاعب.

عدم تعافي قائد ريال مدريد السابق هذه المرة من إصابة في الركبة بعد توقيعه مع باريس سان جيرمان يتجه لإحداث أزمة بين راموس و مسؤولي فريقه في ظل غياب أبرز اللاعبين بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة خاصة المدافعين أمثال البرازيلي ماركينيوس، وذلك بسبب تأخر مواعيد مباريات تصفيات كأس العالم 2022 الخاصة بمنطقة أمريكا الجنوبية.

وكان من المفروض أن يلحق راموس بمباراة أنجيه في الدوري الفرنسي غدا الجمعة، لتكون أول مبارياته مع النادي الباريسي، لكنه تعرض لانتكاسة جديدة بإصابته، ليغب مرة أخرى عن مباريات الفريق.

ويواجه النادي الباريسي تحديات عديدة هذا الموسم حيث سيلعب على كل الجبهات بداية من بطولة الدوري وكأس فرنسا إضافة إلى الهدف الأسمى وهو دوري أبطال أوروبا وهو مايفرض ضغطا كبيرا على المدافع سيرخيو راموس من أجل اللحاق بأكبر عدد من المباريات خاصة تلك التي ستجمعه يوم 24 من هذا الشهر في كلاسيكو فرنسا ضد أولمبيك مرسيليا.

أول حصة تدريبة لسيرجيو راموس رفقة ناديه الجديد باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان: راموس سيواصل برنامج التعافي لمدة 10 أيام


وفي سياق متصل، أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم الخميس أن المدافع الإسباني سيرخيو راموس سيواصل برنامجه التدريبي الفردي تحت إشراف طبي على مدار الأيام العشرة المقبلة.

وذكر التقرير الطبي الصادر عن النادي الفرنسي أن الهدف من هذا البرنامج هو "العودة إلى التدريبات الجماعية" في الوقت الذي لم يظهر فيه نجم ريال مدريد السابق حتى الآن مع الفريق على الرغم من توقيعه له في يوليو/تموز الماضي، وذلك بسبب سلسلة من الإصابات والآلام العضلية.

وشارك راموس منذ بداية هذه السنة في 6 مقابلات فقط رفقة ناديه السابق ريال مدريد وهذا بعد إجرائه لعملية جراحية في شهر يناير الماضي قبل أن يعود إلى الميادين. وتعتبر مباراته ضد نادي تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شهر أبريل/نيسان آخر مباراة لعبها وهو ما كلفه الغياب عن بطولة أمم أوروبا الأخيرة رفقة منتخب بلاده إسبانيا.


ويعول المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على المدافع المحوري وخبرته الكبيرة حيث قال عنه في تصريحات صحفية: "هو بطل كبير، لا أحد يشك في قدراته رغم أنه غير راض، لكنه قوي سيعود إلى التدريبات الجماعية في القريب العاجل.. في أحسن حالاته يعتبر من أفضل المدافعين في العالم."


 

شارك: