باريس سان جيرمان يفعّل بند شراء عقد البرتغالي راموس حتى 2028

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 00:30
البرتغالي غونسالو راموس مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (X/PSGArab)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، تفعيل بند شراء عقد المهاجم البرتغالي، غونسالو راموس، من فريقه الأصلي بنفيكا البرتغالي حتى صيف 2028، مقابل 65 مليون يورو، و15 مليون يورو كحوافز، مثلما كشفت عنه وسائل إعلام فرنسية.

وكان الدولي البرتغالي قد انضم إلى الفريق "الباريسي" الصيف الماضي على شكل إعارة، ليقرر بعدها "البياسجي" شراء عقده نهائيًّا من بنفيكا، حتى يكون عنصرًا في خط هجوم النادي خلال المواسم القادمة.

واكتفى راموس (22 عامًا) بتسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة واحدة فقط، في 15 مباراة لعبها مع سان جيرمان، ضمن جميع المسابقات هذا الموسم.

ويلقى المهاجم البرتغالي منافسة شديدة لحجز مكانة أساسية في مركز رأس الحربة داخل تشكيلة المدرب الإسباني لويس إنريكي، من طرف الفرنسي راندال كولو مواني المنضم إلى النادي الباريسي الصيف الماضي، قادمًا من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

للتذكير، فإن المهاجم غونسالو راموس برز مع المنتخب البرتغالي في كأس العالم الماضي قطر 2022، بتسجيله 3 أهداف في 4 مباريات ضمن المسابقة، ليصبح مطلبًا لعديد الفرق الأوروبية، قبل أن ينجح باريس سان جيرمان في الحصول على خدماته الصيف الماضي.

ويحتل فريق الأمراء صدارة الدوري الفرنسي بـ 27 نقطة، بعد مرور 12 جولة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن ملاحقه وصاحب المركز الثاني نيس.

شارك: