باريس سان جيرمان يعمل على حسم صفقة غونسالو راموس من بنفيكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 21:52
غونزالو راموس مهاجم بنفيكا البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل نادي باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع غونسالو راموس، مهاجم بنفيكا البرتغالي، من أجل الانضمام إليه هذا الصيف، ويسعى الآن إلى إيجاد اتفاقٍ مع النادي البرتغالي من أجل إتمام الصفقة، لكن الشروط المالية قد تعرقل المفاوضات بين الطرفين.

وذكر موقع قنوات "RMC SPORT" الفرنسية اليوم في تقرير له، أن مسؤولي النادي الباريسي قد أقنعوا راموس بحمل قميص الفريق، ويحاولون حاليًا الاتفاق مع بنفيكا الذي يشترط مسؤولوه الحصول على 80 مليون يورو مقابل تسريح لاعبهم صاحب الـ22 عامًا.

غونسالو راموس هدف باريس سان جيرمان الجديد

وأفاد التقرير بأن سان جيرمان لا يزال يضع الإنجليزي هاري كين أولويةً قصوى للتعاقد معه هذا الصيف، ومع ذلك يضع راموس ضمن قائمته، ويريد إنهاء الصفقة في ظرفٍ وجيز، في ظل ابتعاد كين بخطوات كبيرة عن القدوم إلى عاصمة الأنوار هذا الصيف بسبب المطالب المالية الكبيرة لتوتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى احتمال فشل صفقة راندال كولو مواني مهاجم فرانكفورت.

ويخشى سان جيرمان رحيل نجمه الأول كيليان مبابي هذا الصيف، في ظل توتر العلاقة بين اللاعب والمسؤولين، ما جعله يسابق الزمن لضمان خدمات مهاجم قويّ شاب، مقابل ذلك يبحث عن التخلص عن لاعبه الشاب هوغو إيكيتيكي بسبب عدم قدرته على فرض نفسه في التشكيل الأساسي للمدرب لويس إنريكي.

وتألق راموس بشكل لافت مع بنفيكا خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات، حيث شارك معه في 47 مباراة بمختلف المسابقات، كما أسهم في تسجيل 39 هدفًا (سجل 27 وصنع 12)، كما برز بشكل كبير في مونديال قطر 2022، حين سجل مع البرتغال 3 أهداف وصنع هدفًا آخر.

ويلعب راموس مع الفريق الأول لبنفيكا منذ عام 2020، حين تمّت ترقيته من الفريق الثاني، ليصبح لاعبًا مهمًا منذ ذلك الحين، بينما ينتهي تعاقده مع بطل الدوري البرتغالي صيف عام 2025، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 50 مليون يورو حسب مؤشرات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: