باريس سان جيرمان يقترب من حسم صفقة غونسالو راموس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 12:20
غونسالو راموس مهاجم بنفيكا البرتغالي يقترب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب باريس سان جيرمان من حسم صفقة جديدة في موسم الانتقالات الصيفي 2023-24، بعد أن أحرز تقدمًا في المفاوضات مع نادي بنفيكا من أجل الحصول على توقيع مُهاجمه البرتغالي غونسالو راموس هذا الصيف.

وذكر صحفي الانتقالات الموثوق، فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" أنّ باريس سان جيرمان بات قريبًّا من إنهاء صفقة المهاجم الدولي البرتغالي بعد موافقته على المطالب المالية لبنفيكا، حيث من المُرجح أن يتم النادي الفرنسي إجراءات التعاقد معه هذا الأسبوع.

وأوضح رومانو أن راموس توصل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية على أن يوقع على عقد مدته 5 سنوات حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، وستكلف الصفقة خزائن النادي الباريسي ما يقرب من 80 مليون يورو إلى جانب بعض المتغيرات.

سان جيرمان يقترب من حسم صفقة غونسالو راموس

وأشار رومانو إلى أن انتقال راموس إلى باريس يُعَد مسألة وقت؛ حيث سيتم إغلاق الصفقة في وقت قريب جدًا، على أن يُحدد موعد الفحوص الطبية في الأيام القليلة المُقبلة.

وحاول باريس سان جيرمان التعاقد مع الدولي الإنجليزي، هاري كين، من توتنهام هوتسبير، ولكن النادي اللندني تمسّك بالإبقاء على هدافه التاريخي بين صفوفه.

وبات النجم الأول لسان جيرمان، كيليان مبابي، مرشحًا للرحيل عن الفريق هذا الصيف، في ظل توتر العلاقة بين اللاعب والمسؤولين، ما جعله مطالبًا بالتحرك في الميركاتو من أجل تعويضه.

وتألق راموس بشكل لافت مع بنفيكا خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات، حيث شارك معه في 47 مباراة بمختلف المسابقات، كما أسهم في تسجيل 39 هدفًا (سجل 27 وصنع 12)، كما برز بشكل كبير في مونديال قطر 2022، حين سجل مع البرتغال 3 أهداف وصنع هدفًا آخر.

ويشارك النجم البرتغالي مع الفريق الأول لبنفيكا منذ عام 2020، حين تمّت ترقيته من الفريق الثاني، ليصبح لاعبًا مهمًا منذ ذلك الحين، وينتهي تعاقده مع بطل الدوري البرتغالي صيف عام 2025، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 50 مليون يورو.

وسيكون راموس الصفقة الثامنة للنادي الباريسي هذا الصيف، بعد مانويل أوغارتي ولوكاس هيرنانديز، وكينغ إن لي، وميلان سكرينيار وماركوس ألونسو وأرناو تيناس وشير ندور، وهوغو إيكيتيكي الذي فعّل النادي بند شراء عقده من ستاد ريمس.

شارك: