باريس سان جيرمان يسعى للتخلص من لاعبه الشاب هذا الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 19:26
هوغو إيكيتيكي وفابيان رويز لاعبا باريس سان جيرمان من الموسم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي للتخلص من خدمات لاعبه الشاب، هوغو إيكيتيكي، الذي لم يتمكن من فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للفريق خلال الموسم الماضي، رغم تألقه خلال الجولة الصفية للفريق باليابان.

وكشف موقع "RMC SPORT" الفرنسي في تقرير له اليوم، أن إدارة النادي الباريسي تريد تحويل لاعبها من أجل فسح المجال للتعاقد مع قلب هجوم من طراز رفيع؛ ليكون قائد الخط الأمامي، خاصةً في حال رحيل كيليان مبابي، الذي لا يزال مُستبعَدًا من الفريق الأول بقرار من الإدارة على خلفية رفضه التوقيع على تمديد عقده لموسم إضافي.

ويعمل النادي الباريسي على حسم صفقة راندال كولو مواني من آينتراخت فرانكفورت الألماني هذا الصيف، وقد يلجأ إلى فكرة تقديم إيكيتيكي زائد مبلغ مالي مقابل الحصول على الدولي الفرنسي من النادي الألماني، خاصةً أن الأخير يشترط قيمة مالية كبيرة مقابل تسريح لاعبه نحو أحد الأندية التي تريد التعاقد معه هذا الصيف.

ورغم تألقه خلال فترة التحضيرات الحالية للموسم الجديد، وتسجيله هدفًا في مرمى لوهافر بفرنسا، ثم توقيعه على هدف وتقديم تمريرة حاسمة ضد سيريزو أوساكا الياباني، فإن إيكيتيكي لا يزال بعيدًا عن طموحات مسؤولي سان جيرمان، حتى يكون المهاجم الأساسي للفريق في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر، أن إيكيتيكي صاحب الـ21 عامًا انضم إلى قلعة حديقة الأمراء في الصيف الماضي، قادمًا من ستاد ريمس بعقدٍ يمتد حتى عام 2027، في صفقة كلّفت الباريسيين أكثر من 28 مليون يورو، لكنه لم ينجح في كسب مكانة أساسية، وشارك في الموسم الماضي خلال 32 مباراة معظمها بديلًا، وسجل 4 أهداف وصنع 4 أخرى.

شارك: