باريس سان جيرمان يفتح الطريق أمام الهلال للتعاقد مع فيراتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 19:32
الإيطالي ماركو فيراتي متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "Le parisien" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يمكن أن يوافق على رحيل لاعب الوسط الإيطالي، ماركو فيراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأشارت إلى أن إدارة النادي الباريسي لا يعجبها أداءر اللاعب مع الفريق.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "باريس يفتح الأبواب لرحيل فيراتي هذا الصيف.. النادي يشعر أنه قد حان وقت التغيير، ولا يعجبه أداء اللاعب الإيطالي مع الفريق، بالنظر إلى الراتب المرتفع الذي يتقاضاه".

وكانت تقارير صحفية متنوعة قد ذكرت في الفترة الماضية أن نادي الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع فيراتي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وأوضحت أن "الزعيم" على استعداد لمنح اللاعب راتبا سنويا قدره 60 مليون يورو.

وقالت شبكة "90min" الرياضية أن الهلال يستهدف إبرام أكثر من صفقة عالمية الصيف القادم، منها فيراتي، وكذلك الإسبانيان في صفوف برشلونة، جوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس، وأوضحت أن الثلاثي يمكن انضمامهم لأزرق العاصمة في حالة نجاح النادي في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويأتي الحديث عن مستقبل فيراتي في ظل ما أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية قبل أيام، حيث أكدت أن اللاعب صاحب الـ30 عامًا يشعر بالضيق تجاه الأحداث الأخيرة المحيطة بناديه، واستهداف جماهير الفريق له بالسباب والشتائم، وأشارت إلى أنه بدأ التفكير في إمكانية تغيير الأجواء. وأوضحت أن فيراتي يرى أن عقوبة إيقاف ميسي لمدة أسبوعين "قاسية للغاية"، وتأثر فيها اللاعب الإيطالي بشكل سلبي.

وانضم فيراتي إلى باريس سان جيرمان في يوليو/ تموز 2012 قادمًا من بيسكارا الإيطالي في صيف 2012، وخاض حتى الآن 413 مباراة مع فريقه عبر كل المسابقات، مُحرزًا 11 هدفًا، فيما قدم 61 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: