باريس سان جيرمان يعلن رحيل 5 لاعبين عن صفوفه

2022-09-01 20:44
الألماني جوليان دراكسلر مستمر مع سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في أكثر من بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الخميس 1 سبتمبر/أيلول، رحيل 5 لاعبين عن الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف نادي العاصمة الفرنسية، عن انضمام مدافعه عبدو ديالو إلى نادي لايبزيغ الذي يشارك في دوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليغا"، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء.

كما أكد باريس سان جيرمان في بياناته، رحيل حارس المرمى الفرنسي، غاريسون إينوسون، منتقلًا إلى نادي يوبين البلجيكي في صفقة انتقال نهائي.

وكشف بطل فرنسا أيضاً عن انضمام مدافع الفريق، لايفين كورزاوا، إلى نادي فولهام الإنجليزي. على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وانتقل اللاعب الدولي السنغالي، إدريسا غاي الذي فاز مع منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 على حساب مصر، إلى نادي إيفرتون الإنجليزي بصفة نهائية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وأعلن النادي الباريسي رحيل لاعب وسط ميدانه الدولي الألماني جوليان دراكسلر إلى نادي بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

صفقات باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي 2022

من جهة أخرى، نجح نادي العاصمة الفرنسية في ضم 5 لاعبين آخرين خلال نافذة الانتقالات وهم البرتغالي فيتينها من بورتو ومواطنه ريناتو سانشيز من ليل الفرنسي والإسباني فابيان رويز من نابولي الإيطالي والفرنسيان هوغو إيكيتيكي ونوردو موكيلي من ستاد رانس الفرنسي ولايبزيغ الألماني على التوالي.

شارك: