باريس سان جيرمان يسعى لضم مهاجم برشلونة السابق

2023-01-27 13:12
كريستوف غالتييه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تدرس إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع البرازيلي مالكوم، جناح زينت سان بطرسبرغ الروسي، وضمه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم الجبهة الهجومية لديه خاصة مع رحيل الإسباني بابلو سارابيا إلى وولفرهامبتون الإنجليزي.

وأكد موقع "footmercato" أن كريستوف غالتييه، المدير الفني للفريق الفرنسي، يريد تدعيم الهجوم لأن الفريق لديه الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي بالإضافة إلى اللاعب الاحتياطي هوغو إيكيتيكي، ويحتاج الفريق إلى لاعب خامس يمكنه تحمل ضغط المباريات مع العناصر الحالية.

وأشار الموقع إلى أن السيرة الذاتية لمالكوم تثير إعجاب النادي الباريسي، حيث سبق له اللعب في الدوري الفرنسي بصفوف بوردو، وهو ما يعني إداركه طبيعة اللعب في هذه المسابقة وذلك قبل أن ينتقل إلى صفوف برشلونة الإسباني مقابل 41 مليون يورو.

وانتقل مالكوم من برشلونة إلى سان بطرسبرغ مقابل 40 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيو 2027، ونجح في لفت الانتباه، كما أن عمره البالغ 25 عامًا يمنح الفرصة للعب سنوات عديدة في أوروبا.

وشارك الجناح البرازيلي مع ناديه الروسي في 23 مباراة هذا الموسم وسجل 15 هدفًا، وصنع 7 آخرين، حيث يجيد اللعب بالقدم اليسرى، أما أرقامه مع بوردو الفرنسي، فقد لعب معه 84 مباراة في الدوري الفرنسي وأحرز 20 هدفًا وصنع 13 آخرين.

شارك: