باريس سان جيرمان يقدم عرضه الأول لضم موهبة ليون ريان شرقي

2023-01-25 15:45
ريان شرقي لاعب الوسط الهجومي لفريق ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الأربعاء، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي مهتمة بالتعاقد مع ريان شرقي لاعب الوسط الهجومي لمواطنه أولمبيك ليون خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان قدّم عرضًا أولًا إلى ليون من أجل شرقي البالغ من العمر 19 عامًا، خصوصًا أنه الهدف الأول للفريق من أجل تعويض رحيل الإسباني بابلو سارابيا إلى وولفرهامبتون الإنجليزي.

ولم يخفِ البرتغالي لويس كامبوس المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان محاولات التعاقد مع ريّان شرقي معتبرًا أن وصول شرقي سيكون مهمًا جدًا لإدارة باريس سان جيرمان".

وأعترف كامبوس في الوقت ذاته أن مسألة التعاقد مع شرقي ستكون معقدة في ظل إصرار إدارة ناديه على التمسك بخدماته بعدما قدم أداءً رائعًا في الموسم الحالي.

من جانبه علق جان-ميشال أولاس، رئيس نادي ليون، على اهتمام سان جيرمان بخدمات شرقي بالقول: "ريان هو ابن النادي وجزء من المشروع، رؤيته محط اهتمام أندية كبيرة أمر طبيعي ويجعلنا فخورين أيضًا بأكاديميتنا، ولكن وجوده معنا أهم من أي أمر آخر".

وفي أغسطس/ آب الماضي مدّد نادي ليون عقد ريان شرقي المولود في مدينة ليون لأب فرنسي وأم جزائرية حتى عام  2024، حيث ترعرع في صفوف النادي منذ عمر السابعة عام 2010.

ومنذ بداياته الاحترافية في موسم 2018-2019، شارك اللاعب الدولي مع فريق الشباب لنادي ليون في 65 مباراة (منها 50 في الدوري الفرنسي) مسجلًا 9 أهداف (منها هدف في الدوري).

شارك: