كيمبيبي متفاجئ من قرار باريس سان جيرمان بشأن مبابي

2023-01-25 11:32
بريسنل كيمبيمبي وكيليان مبابي ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الفرنسي بريسنل كيمبيمبي، قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه لم يكن يعرف بالقرار الذي اتخذه الجهاز الفني للفريق بجعل زميله كيليان مبابي القائد الثاني للفريق خلف البرازيلي ماركينيوس بدلًا منه.

وكان كريستيوف غالتييه، المدير الفني للنادي الفرنسي، قد أعلن قرار اعتبار مبابي القائد الثاني بدلًا من كيمبيبي عقب الفوز بسباعية نظيفة على بايس دي كاسيل في دور الـ32 من مسابقة كأس فرنسا.

وذكرت تقارير صحفية أن قرار تعيين مبابي نائبًا للقائد ماركينيوس جاء بالتشاور مع كيمبيمبي وأنه لا توجد مشكلات تتعلق بذلك، ولكن قلب الدفاع الفرنسي فجر مفاجأة بتأكيده أنه لم يكن على علم بقرار الإدارة والجهاز الفني.

وكتب المدافع الفرنسي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "في الساعات الماضية، قرأت الكثير مما يتعلق بي؛ لذلك أرغب في إيضاح بعض الأمور من أجل إيقاف نشر معلومات كاذبة عني، لم يقم أحد بإطلاعي على هذا القرار، لكن سأحترم قرارات النادي"

حديث كيمبيمبي عن شارة القيادة

وتجدر الإشارة إلى أن كيمبيمبي شارك في 11 مباراة فقط مع باريس سان جيرمان هذا الموسم حيث لعب في الدوري 8 مواجهات ومباراتين في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كأس السوبر الفرنسية.

شارك: