باريس سان جيرمان يجهز لميركاتو "مجنون" بعد رحيل مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 19:59
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد شرع بالفعل في مساعيه لإيجاد خليفة لنجمه كيليان مبابي، بعد إعلان الأخير عن رحيله عن الفريق بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وكانت عديد المصادر الصحفية قد قالت، الخميس 15 فبراير/ شباط، إن مبابي أخبر إدارة "البي. أس.جي" بقرار مغادرته النادي، بعد نهاية عقده الصيف المقبل، ورشحته للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، مثلما هو منتظر منذ فترة طويلة.

ويسعى الفريق "الملكي" لاستقدام الدولي الفرنسي، وقام بعدة محاولات لحسم صفقته، أبرزها صيف 2021، عندما قدّم عرضًا رسميًّا لباريس سان جيرمان يقارب 200 مليون يورو للتعاقد مع مبابي، ولكن الصفقة سقطت في الماء في آخر لحظة.

باريس سان جيرمان يخطط لـ "ثورة" في الميركاتو

وأفادت شبكة "le10sport" الفرنسية، أن قائمة المرشحين لخلافة مبابي قد شهدت توسعًا مؤخرًا، لتشمل فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي وصاحب القوة البدنية والمهارات الفنية العالية، ورافاييل لياو نجم ميلان الإيطالي، الذي يتميز بسرعته وقدرته على تسجيل الأهداف، بالإضافة إلى ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يمتلك مهارات فنية رائعة وقدرة على اللعب في أكثر من مركز هجومي.

وأشارت التقارير، إلى أن رحلة كيليان مبابي مع النادي الباريسي تُوشك على الانتهاء، بعد 7 سنوات حافلة بالإنجازات، حيث أبلغ النجم الفرنسي إدارة النادي برغبته في خوض تجربة جديدة بمجرد انتهاء عقده في يونيو/ حزيران المقبل.

هل سينجح باريس سان جيرمان في خططه؟

يواجه النادي الباريسي منافسة قوية من عديد الأندية الأوروبية الكبرى، على ضمّ راشفورد وأوسيمين، ولكن مع الإمكانات المالية الضخمة التي يمتلكها باريس سان جيرمان، قد يكون له اليد الطولى في حسم هذه الصفقات.

وسبق للاعب الفائز بلقب كأس العالم 2018، الصيف الماضي، التأكيد على أن الموسم الحالي هو الأخير له مع باريس سان جيرمان، مبرزًا رغبته في الرحيل عن النادي فور نهاية عقده.

يُذكر أن مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، خاض 31 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال منافسات هذا الموسم 2023-24 بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ39 هدفًا (سجّل 32 هدفًا، وقدّم 7 تمريرات حاسمة).

شارك: