باريس سان جيرمان يتجه نحو السيتي لتعويض رحيل مبابي المرتقب

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-27 23:49
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان برفقة لاعبه كيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير إعلامية فرنسية إلى أن نادي باريس سان جيرمان سيتجه نحو الدوري الإنجليزي من أجل التعاقد مع مهاجم جديد يمكنه سد الفراغ المنتظر أن يتركه المهاجم كيليان مبابي بعد رحيله المرتقب عن الفريق بنهاية الموسم الكروي الحالي.

ويتحدث الكثير من التقارير الإعلامية عن اقتراب مبابي من الرحيل عن "البي. إس. جي" والانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وذهبت تقارير أخرى إلى أبعد من ذلك، عندما قالت إن الدولي الفرنسي قد وقّع على عقده مع الفريق "الملكي".

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان الصيف القادم، ورغم وجود بند في عقده الحالي يتيح له البقاء مع النادي الباريسي لموسم إضافي، فإنه لم يفعّله حتى الآن، وذلك في مؤشر يظهر اقترابه من مغادرة عاصمة "الأنوار" باريس.

باريس سان جيرمان مهتم بهالاند لتعويض رحيل مبابي المرتقب

وذكر موقع "Football.fr" نقلًا عن إذاعة "Europe 1" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وهدافه، بقصد تعويض مغادرة مبابي المرتقبة عن الفريق الصيف القادم.

وأوضح ذات المصدر أن النادي الباريسي يسعى لانتداب الدولي النرويجي الذي يملك بندًا في عقده مع "السيتيزنس" يسمح للفرق خارج إنجلترا بالحصول على خدماته مقابل 100 مليون يورو.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هالاند لا يعد المهاجم الوحيد الحاضر ضمن دائرة اهتمامات باريس سان جيرمان من أجل تعويض مبابي، بل هناك أسماء أخرى مرشحة للانضمام إليه في "الميركاتو" الصيفي القادم، على غرار النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي ومحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والبرتغالي رافاييل لياو مهاجم ميلان الإيطالي.

جدير بالذكر أن هالاند، استطاع تسجيل 22 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة لزملائه في 29 مباراة لعبها مع "السيتيزنس" ضمن جميع البطولات هذا الموسم، ونجح الدولي النرويجي في الوصول إلى 28 إسهامةً تهديفيةً مع النادي الإنجليزي، رغم غيابه عن عدد من لقاءات فريقه هذا الموسم بسبب الإصابة.

ويرتبط هالاند بعقدٍ مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، ويعتبر  الهداف النرويجي من بين العناصر والأسماء الهامة في تشكيل المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

شارك: