باتو يغازل ميلان: يمكنني تشكيل ثنائي هجومي مع إبراهيموفيتش

2021-06-08 09:01
ألكسندر باتو يمتلك سِجِلًا حافلًا مع ميلان، الصورة للاعب بقميص ساوباولو البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو إنه يتمنى العودة إلى صفوف ميلان، واصفا الأمر بالحلم بالنسبة إليه استنادا إلى المسيرة الرائعة التي حققها مع الفريق اللومباردي من 2007 إلى 2013.

وحصد باتو (31 عامًا) مع ميلان الدوري الإيطالي والسوبر المحلي، مُسجلًا 63 هدفًا خلال 150 مباراة خاضها في جميع البطولات، فضلا عن تقديمه 18 تمريرة حاسمة.

ويعتبر باتو لاعبا حرا في الوقت الحالي بعد انتهاء عقده مع ساوباولو البرازيلي الصيف الماضي، بينما يحتاج ميلان إلى تدعيم قائمته بالنظر إلى منافسته على 3 جبهات هذا الموسم، الدوري والكأس والدوري الأوروبي.

وقال باتو في تصريحات ليومية "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لديّ ذكريات رائعة في ميلان، إنه حلم أن أعود إلى ميلان الذي يمثل جزءا من قلبي".

ويضيف اللاعب عن إمكانية لعب دور المهاجم الاحتياطي لزلاتان إبراهيموفيتش: "أود أن أقول نعم، ما المشكلة في ذلك؟ لكنني لن أكون احتياطيًا له، سألعب مباراتين وسأقنع المدرب بأن نُشكّل أنا وإبرا سويًا ثنائيًا هجوميًا".

ولن يكلف باتو خزائن ميلان شيئا كونه لاعبا حرا، لكن تظل المشكلة الرئيسية هي تراجع مردوده البدني والفني لأنه لم يخض أي مباريات في الموسم الحالي.

شارك: