انقلاب مفاجئ في مستقبل هاري كين مع توتنهام هوتسبير

2023-01-24 01:59
هاري كين يحتل وصافة هدّافي البريميرليغ برصيد 15 هدفاً (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، منفتحاً أمام فكرة تجديد عقده مع النادي اللندني، على الرغم من إبداء العديد من الأندية الأوروبية العملاقة، رغبتها في الحصول على خدماته خلال منافسات الموسم المقبل.

وتبقى 18 شهراً فقط على انتهاء عقد كين مع توتنهام هوتسبير، دون وجود مفاوضات رسمية من أجل تمديد هذا العقد، الأمر الذي دفع أندية مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وريال مدريد إلى التعبير عن رغبتها في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 29 عاماً.

وبحسب صحيفة "ذا أتليتيك" فإن كين فاجأ جميع الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، من خلال انفتاحه على فكرة تجديد عقده مع توتنهام هوتسبير لمرحلة قادمة.

وعلى الرغم من اقتراب كين من عامه الثلاثين دون تحقيق أي لقب في مسيرته الاحترافية، فإن المهاجم الإنجليزي مصمم على البقاء في توتنهام هوتسبير وقيادة الفريق نحو النجاحات المستقبلية، متجاهلاً كافة العروض المقدمة من الأندية العملاقة.

وسبق لكين خوض 414 مباراة مع توتنهام هوتسبير أحرز خلالها 265 هدفاً، لكنه لم يتوج بأية ألقاب طوال السنوات التي قضاها بين أحضان النادي.

يُذكر أن كين خاض 20 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها 15 هدفاً مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة، إلى جانب خوض 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، اكتفى خلالها بتسجيل هدف واحد مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

شارك: