انقسام بسبب عرض ريال مدريد لحسم صفقة كيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-13 11:05
الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (X:PSGAddictFR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحدث عرض ريال مدريد لحسم صفقة كيليان مبابي انقسامًا وسط حاشية نجم باريس سان جيرمان والمقربين منه، في ظل عدم الاقتناع بعرض النادي الملكي.

وليس سرًا أنّ عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان سينتهي في 30 يونيو/ حزيران القادم، حيث يتفاوض النجم الفرنسي مع ريال مدريد من أجل تحقيق حلم الطفولة بارتداء قميص النادي الملكي.

عرض ريال مدريد لحسم صفقة كيليان مبابي يُحدث انقسامًا

وقالت صحيفة "ذا أتليتك" العالمية إن النجم الفرنسي كان يميل نحو الانضمام إلى نادي العاصمة الإسبانية بنهاية الموسم، ولكن عرض ريال مدريد لحسم صفقة كيليان مبابي لم يعجب بعض الأشخاص المقربين منه؛ إذ جاءت التفاصيل المالية التي قدمها الفريق الإسباني أقل من مستوى تطلعاتهم، وهو ما يؤخر الاتفاقية حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ عرض ريال مدريد لحسم صفقة كيليان مبابي أقل مما تم تقديمه له خلال مفاوضات النادي السابقة بشأن الانتقال من باريس سان جيرمان في مايو/ أيار 2022، لكنه سيظل يجعل النجم الفرنسي اللاعب الأعلى أجرًا داخل النادي الملكي.

ولم يوضح التقرير تفاصيل مادية حول العرض الجديد، مُشيرًا إلى أنّ عرض باريس سان جيرمان المادي الذي يتضمن استمرار حصول اللاعب على راتبه الحالي -يتقاضى 75 مليون يورو- سواء بعقد طويل المدى أو قصير، جعل المقربين من مبابي يفكرون مرة أخرى في مسألة الرحيل.

ولن يتمكن ريال مدريد، الذي يتضمن عرضه راتبًا سنويًا يُقدر بـ30 مليون يورو ومكافأة توقيع تصل إلى 120 مليون يورو، من مطابقة عرض باريس سان جيرمان، لكن مصادر مطلعة على المفاوضات تقول إن فلورنتينو بيريز يشعر بأنه بذل كل ما في وسعه مرة أخرى للتعاقد مع مبابي وما زال يأمل موافقة اللاعب على العرض.

ومع تقدم المفاوضات في مطلع يناير/ كانون الثاني الماضي، أبلغ ريال مدريد ممثلي مبابي بأنهم يريدون إنهاء الأمور سريعًا في منتصف يناير لتجنب تكرار ما حدث في مايو 2022، لكن هذا "الموعد النهائي" لم يكن موضع ترحيب من قبل حاشية اللاعب، حيث شعروا أنهم بحاجة إلى مزيد من الوقت. 

وفي البداية، أعطى مبابي مؤشرات إيجابية لمدريد، وكانت الحالة المزاجية بشأن الاتفاق الذي تم التوصل إليه أخيرًا إيجابية في الأسابيع الأخيرة؛ ومع ذلك، تقول مصادر للصحيفة إن حاشية اللاعب منقسمة حول كيفية المضي قدمًا؛ ووفقا لهم، فإن الأصوات المهمة في معسكر مبابي تشعر بعدم الرضا لأن عرض مدريد أقل مما يتقاضاه مبابي في باريس سان جيرمان أو من الذي يستطيع الحصول عليه من الانتقال إلى نادٍ آخر.

شارك: