انفراد winwin.. كنو يكشف تفاصيل المكالمة التي غيّرت البوصلة!

2022-09-30 00:54
محمد كنو يتحدث مع فهد المفرج بعد مباراة كأس السوبر السعودي (المصدر: فهد المري)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل موقع winwin نشر الجزء الثاني من المعلومات الحصرية التي حصل عليها من مصدر موثوق، حول تفاصيل الأقوال الكاملة للاعب الهلال السعودي، محمد كنو، لدى استدعائه للجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية اتفاقه الرسمي مع نادي النصر، ومن ثم التنصل عن هذا التعاقد، والتجديد لفريقه الحالي الهلال.

وبعد أن عرضنا الجزء الأول من إجابات محمد كنو، نواصل مع الجزء الثاني؛ إذ أكد اللاعب أنه لم يكن يفكر في مغادرة الهلال على الإطلاق، لكن قبل دخوله الفترة الحرة من عقده لم يشعر بجدية النادي في بقائه.

وتحدث اللاعب عن علاقته مع الوسيط الذي كان يتفاوض مع إدارة الهلال ودور أخيه علاء في المفاوضات: "كانت علاقة عمل جيدة مع الوسيط، وكنت أتواصل مع أخي، وهو بدوره يتواصل مع الشركة".

ما تفاصيل الحوار  الذي دارة بين محمد كنو وفهد المفرج؟

وخلال تلك الفترة تطايرت العديد من الأخبار عن توقيع كنو لناد آخر، وأنه سيترك نادي الهلال بعد مباراة كأس السوبر أمام الفيصلي، حيث رصدت كاميرات الشركة الناقلة للمباراة أن هناك أمرا ما تجري مناقشته بين كنو ومدير فريق الهلال فهد المفرج.

وظهر كنو وهو يناقش المفرج بأمر ما، وبدا وكأنه منزعج ويعتريه الحزن في إحدى اللقطات، بينما كان المفرج يجري مكالمة هاتفية، وعلق كنو على هذا الحدث الذي شاهده الجميع: "المفرج سألني تبغى تقعد في الهلال"، ثم أكمل كنو: "قلت له.. نعم أريد البقاء في الهلال".

وواصل النجم الدولي قائلاً: "تفاوضنا على المبلغ المالي، وأخبرني المفرج أنهم (بيعرضون عليّ) مبلغ 8 مليون ريال في السنة، وأنا أجبته بأني أريد 9 مليون ريال".

وفسرّ كنو حالته بعد أن أبُلغ بموافقة الهلال على طلبه المالي: "شعرت بأن هذا القرار وقبول العرض المالي من طرف الإدارة جاء أخيرا". مضيفا: "كنت أقول بداخلي لماذا انتظرنا كل هذا الوقت ولماذا لم يكن في السابق؟".

هل فكر محمد كنو في مغادرة الهلال؟

وشدد لاعب الوسط الهلالي بقوله: "لم أفكر في مغادرة الهلال على الإطلاق"، مضيفا: "شعرت بأن الإدارة لم تكن جادة بشأن التجديد ومنحي الرقم الذي أستحقه".

وكشف كنو أنه لم يُبلّغ إدارة الهلال بتوقيعه مع نادي النصر، وبرر ذلك قائلا: "أنا أعتقد أن هذا العقد مبدئي". 

ما كواليس توقيع محمد كنو مع نادي النصر؟

وأوضح كنو أن الرئيس التنفيذي للنصر، أحمد الغامدي، هو الذي حضر نيابة عن النادي خلال جلسة التوقيع معه: "كان معه أخي علاء ووكيلي محمد العيدروس.. ومن ثم وقعت على العقد (3 نسخ) مع نادي النصر".

وبشأن توقيعه وبصمته على العقد مع النصر، شرح بقوله: "هم طلبوا مني أبصم". وشرح كنو كيف فهم أن نادي النصر لم يُخطر الهلال بهذا التوقيع: "كان الوضع عاديا (في الهلال) ولم أشعر بأنهم عرفوا بأنني وقّعت للنصر".

إلى هنا نكون قد أنهينا الجزء الثاني من انفراد winwin بكشف أقوال كنو خلال جلسة الاستماع مع لجنة الاحتراف، ترقبوا الجزء الثالث.

شارك: