انتقالات الهلال.. اهتمام بضم دين ولاعب آخر من بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-12 10:51
الفرنسي لوكاس دين مدافع أستون فيلا الإنجليزي مرشح ليكون من انتقالات الهلال المُحتملة هذا الشتاء (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن لاعب نادي أستون فيلا، لوكاس دين، قد يكون أحد انتقالات الهلال خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ من أجل تدعيم الجبهة اليسرى لأزرق العاصمة.

وأشار التقرير إلى أن نادي الهلال طلب الظفر بخدمات اللاعب الفرنسي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع خيار الشراء بعد نهاية فترة الإعارة.

كما يُعد لاعب بايرن ميونخ، البرتغالي رافائيل غيريرو، ضمن انتقالات الهلال المُحتملة هذا الشتاء، حيث وضعه النادي العاصمي ضمن دائرة اهتماماته مع دين، من أجل استقطاب أحدهما في مركز الظهير الأيسر.

وخاض دين (30 عامًا) -خلال الموسم الحالي- 18 مباراة في الدوري الإنجليزي، وصنع هدفين، فيما لعب غيريرو (30 عامًا) هذا الموسم 5 مواجهات بالدوري الألماني برفقة البافاري، وأحرز هدفًا، وينتهي عقد كل منهما في عام 2026.

ويمتلك لوكاس دين مسيرة حافلة، حيث سبق له اللعب في صفوف ليل وباريس سان جيرمان من فرنسا، وروما الإيطالي، وبرشلونة الإسباني، وإيفرتون الإنجليزي، أما غيريرو فقد لعب من قبل في صفوف لوريان وكاين الفرنسيين، إضافة إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

انتقالات الهلال.. تدعيم مُنتظر في الزعيم

وتأمل جماهير الزعيم أن تشهد انتقالات الهلال هذا الشتاء تدعيمًا قويًّا لمركز الظهير الأيسر بلاعب أجنبي مميز، وهو ما سيُساعد الفريق على مواصلة تقديم مستوياته الرائعة هذا الموسم 2023-24.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، كما تمكن أزرق العاصمة من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وخلال الأيام الماضية، ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن الهلال يستهدف أيضًا التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي روما، الإيطالي ليوناردو سبينازولا، وذلك خلال نافذة الانتقالات الشتوية 2024.

وحسبما أفاد موقع "laroma24" الإيطالي في تقريره، فإن استمرار سبينازولا مع روما غير مؤكد، لا سيما أن عقده مع "الجيالوروسي" ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، وسيكون من حق اللاعب التوقيع لأي نادٍ في يناير/ كانون الثاني الحالي.

يُذكر أن انتقالات الهلال شهدت خلال الصيف الماضي تعزيز صفوف النادي العاصمي بعديد الأسماء القوية في عالم كرة القدم، والتي يتقدمها نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم، والصربي سيرجي سافيتش.

شارك: