انتصارات للرفاع وجبل المكبر والعربي في كأس الاتحاد الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-18 23:50
لقطة من مواجهة الزوراء العراقي وضيفه العربي الكويتي (facebook/alzawraasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف العهد اللبناني فوزًا ثمينًا من مستضيفه النهضة العماني 2-1 في مستهل مشوار الفريقين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الإثنين في المباراة التي أقيمت على استاد نادي السيب في العاصمة العمانية مسقط، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتقدّم النهضة عن طريق محترفه الجزائري بلال بن ساحة في الدقيقة 55، ورد العهد اللبناني سريعًا عن طريق مدافعه المتقدم خليل خميس في الدقيقة 57، قبل أن يخطف كريم درويش هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وفي مباراة ثانية لُعِبت لذات المجموعة، حقق جبل المكبر الفلسطيني فوزًا ثمينًا على ضيفه الفتوة السوري بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء الأردنية.

وسجل هدف جبل المكبر الوحيد لاعبه محمد يامين في الدقيقة 70 من عمر المباراة ليحصد أول 3 نقاط له في البطولة.

وبهذه النتائج اقتسم العهد وجبل المكبر صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما تذيّل النهضة الترتيب بفارق الأهداف عن الفتوة برصيدٍ خالٍ من النقاط لكلٍّ منهما.

العربي والرفاع يعودان بالفوز من العراق ولبنان

وفي مباراة ثالثة جرت لحساب المجموعة الثالثة، خطف العربي الكويتي الفوز من مضيفه الزوراء العراقي 2-1 في المباراة التي احتضنها ملعب البصرة الدولي.

وتقدّم الضيوف عن طريق المهاجم السنغالي مامادو ثيام في الدقيقة 43، وعدّل الزوراء النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق علي محسن، قبل أن يسجل المغربي حمزة خابا هدف الفوز الثمين للعربي في الدقيقة 70.

وفي مباراة رابعة؛ عاد الرفاع البحريني بفوز مقنع من أرض مستضيفه النجمة اللبناني 2-0 في المباراة التي احتضنها ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

وسجل هدفي الرفاع كُلٌّ من جاسم أحمد الشيخ في الدقيقة 35، ثم حسين عيسى علي في الدقيقة 41 في الشوط الأول من المباراة.

وبهذا الفوز، تصدّر الرفاع سلم ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن العربي، بينما تذيّل النجمة والزوراء المجموعة برصيدٍ خالٍ من النقاط.

شارك: