الوحدات يبدأ حلم "الاتحاد الآسيوي" أمام أهلي حلب السوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-18 18:23
لقطة أرشيفية من مباراة سابقة لفريق الوحدات الأردني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعود الوحدات الأردني إلى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غيابه عن آخر نسختين من البطولة نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال آسيا، ويستهل مشواره بلقاء اتحاد أهلي حلب السوري، غدًا الثلاثاء على استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وتنطلق المباراة عند الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُقام لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضًا الكهرباء العراقي والكويت الكويتي اللذين يلتقيان الساعة السابعة مساء على ملعب البصرة الدولي.

ويسعى الوحدات الذي شارك في البطولة 11 مرة سابقة لتحقيق بداية مثالية من خلال تحقيق الفوز على أرضه وأمام جماهيره التي من المتوقع أن تملأ مدرجات استاد عمان والتي تنشد التتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي مطلبها الأول.

وأنهى الفريق الأردني مساء اليوم الإثنين تدريباته الفنية والبدنية بقيادة المدرب العماني رشيد جابر، الذي خلف المدرب البوسني داركو نيستوروفيتش بعد استقالته من منصبه قبل 3 أسابيع.

وانضم إلى التدريبات لاعبو المنتخب الأردني الأول الذين عادوا بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الماضية، وهم: صالح راتب، أنس العوضات، فراس شلباية، محمود شوكت ويوسف أبو الجزر، واستعاد الفريق لاعبي منتخب الأردن الأولمبي وهم: مراد الفالوجي، مهند أبو طه، عرفات الحاج، دانيال عفانة، محمد كحلان، مالك علان وعامر جاموس، كما شهدت التدريبات انضمام اللاعب السوري خالد كرغلي.

وانضم اللاعبون السابقين إلى العناصر الأخرى الموجودة في قائمة الفريق التي تضم الحارسين عبد الله الفاخوري وأحمد عبد الستار، إضافة لكل من: أحمد سمير، محمد موالي، محمد عبد المطلب "بوغبا"، خالد عصام، أحمد سريوة، حسان زحراوي، أحمد الصغير والأجنبيين العاجي سيدريك هنري والأنغولي ماريو مانويل دي أوليفيرا.

على الجانب الآخر، يأمل اتحاد أهلي حلب العودة إلى دياره بالتعادل على الأقل بعدما عزز صفوفه مؤخرًا بالنيجيري سونين فيكتور آباتا والمالي أبو بكر كمارا، وتضم قائمته أيضًا المهاجم النيجيري شدرخ شيدوبيم، إلى جانب لاعبين محلين بارزين مثل محمد ريحانية، شاهر الشاكر، حسن دهان، محمود نايف، إبراهيم الزين وحارس المرمى فادي مرعي، فيما فسخ النادي مؤخرًا عقد الثنائي محمد كيالي ومؤنس أبو عمشة.

ويقود اللقاء طاقم حكام إيراني مكون من بيجان حيدري حكمًا للساحة، ومحمد المنصوري وفرهاد مورافيجي مساعدين، وحيدري بيام حكمًا رابعا.

شارك: