الوداد يحسم صفقة مهاجم الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 16:17
الكونغولي والتر بواليا جديد نادي الوداد المغربي في الميركاتو الصيفي (Facebook-AlAhlySC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم في حسم صفقة الكونغولي والتر بواليا لصالحه، بعقدٍ يمتد لموسمين في انتقال حر، بعدما فسخ عقده مع الأهلي المصري.

وذكر مصدر خاص لـ"winwin" أن اللاعب تلقى عدة عروض من داخل الدوري المغربي وخارجه، لكنه فضّل في نهاية المطاف عرض الوداد الرياضي، الذي أبدى جدية بالغة في الاستفادة من خدمات اللاعب، نزولًا عند رغبة عادل رمزي، المدير الفني للوداد، الذي ألحّ على التعاقد مع رأس حربة جديد، لتعويض السنغالي جونيور سامبو.

وانتظر الوداد الرياضي فسخ الأهلي لعقد بواليا من أجل التعاقد معه بصيغة انتقال حر، غير أن المفاوضات عرفت الكثير من الصعوبات بسبب دخول العديد من الأندية على الخط، وتعدد الوسطاء والوكلاء الذين كان يزعم كل منهم أنه يملك حق التفاوض باسم اللاعب الأمر الذي أخّر توقيع العقد.

ورفض السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري إلحاق بواليا بصفوف النادي الأحمر بعد عودته من فترة إعارة قضاها الموسم الماضي ضمن صفوف القادسية السعودي، ليتوصل اللاعب بعروض أبرزها من أندية الوداد والرجاء الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي والكويت الكويتي.

وكان محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، كشف في تصريحات إعلامية سابقة، عن رغبة فريقه في التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا خلال الميركاتو الصيفي، قائلًا: "مهاجم الأهلي المصري هدف لنا ونريد ضمه في الانتقالات الصيفية الحالية".

ونجح الوداد المغربي في تغليب كفّته على حساب غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، بعدما أغرى بواليا بالمشاركة برفقة النادي الأحمر في منافسات "السوبر الأفريقي" ودوري أبطال أفريقيا إلى جانب المنافسات المحلية، بعكس الرجاء، الذي يكتفي الموسم الحالي بالمشاركة في الدوري المحلي وكأس العرش، بعدما أنهى الدوري الموسم الماضي في المركز الخامس فقط، وخسر نهائي كأس العرش أمام نهضة بركان، ليفشل في التأهل إلى المنافسات القارية.

شارك: