الوحدة يهزم الريان بريمونتادا مثيرة.. والسد يحقق فوزه الأول

2021-06-08 09:01
الوحدة الإماراتي يقلب تأخره ويهزم الريان القطري بثلاثة أهداف لاثنين (twitter/AlWahdaFCC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قلب الوحدة الإماراتي تأخره أمام الريان القطري، وحقق فوزا مثيرا بثلاثة أهداف لاثنين، وذلك في مباراة احتضنها ملعب "جواهر لال نهرو" الواقع بمدينة جوا الهندية، الثلاثاء الموافق 20 أبريل/نيسان، بإطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


وانتهى الشوط الأول من المباراة على وقع تفوق الريان بهدف نظيف، سجله المدافع الإيراني شجاع خليل زاده مع الدقيقة 13، قبل أن يضاعف لاعب الوسط عبد العزيز حاتم من تقدم الفريق القطري بهدفٍ ثانٍ عند الدقيقة 54.


وبدا الريان في طريقه لتحقيق انتصاره الأول في المجموعة، لكن الوحدة تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية بالحصة الثانية، وقد تناوب على إحرازها كل من مانع عايض وخليل الحمادي وفارس جمعة، عند الدقائق 66 و85 و90 تتابعا.

ورفع الوحدة رصيده لـ 4 نقاط من 3 مباريات، مُسجلا انتصاره الأول مقابل تعادل وهزيمة، ومُحتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة، خلف برسبوليس الإيراني المتصدر، والذي وصل للنقطة التاسعة بعد فوزه (2-1) على جوا الهندي.

في المقابل، تجمد رصيد الريان عند نقطة واحدة، مُحتلا المركز الرابع في ترتيب المجموعة، ومُتخلفا بفارق نقطة واحدة عن جوا (الثالث) و3 نقاط عن الوحدة (الثاني)، قبل أن يلاقي الأخير يوم الجمعة القادم، الموافق 23 أبريل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للبطولة القارية.



وفي المجموعة الثانية، حسم التعادل السلبي (0-0) مباراة فريقي القوة الجوية العراقي وتراكتور تبريز الإيراني، والتي أُقيمت على أرضية ملعب "الشارقة" بمدينة الشارقة الإماراتية.


وتعادل القوة الجوية سلبيا للجولة الثانية على التوالي، ورفع الفريق رصيده لنقطتين بعد تعرضه للخسارة أمام الشارقة في الجولة الأولى، مُحتلا المركز الثالث في جدول الترتيب.


في المقابل، حصد تراكتور تعادله الثالث في 3 مباريات، مُحتلا المركز الثاني، ومُستفيدا بدوره من هزيمة باختاكور طشقند الأوزبكي بهدف لأربعة أمام الشارقة المتصدر.


ووقع كل من خالد باوزير، سالم صالح، كابول وكاس فرنانديز ولوان مارتينيز على رباعية الشارقة، فيما تكفل دراغان سيران بتسجيل الهدف الوحيد للفريق الأوزبكي.


وارتفع رصيد الشارقة عند 7 نقاط (فوزان وتعادل)، مُعززا صدارته لترتيب المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد باختاكور عند نقطتين فقط، قابعا بالمركز الرابع.

وفي المجموعة الرابعة، حقق السد، بطل دوري نجوم قطر، انتصاره الأول، وهزم الوحدات الأردني بثلاثة أهداف لواحد، وذلك في مباراة احتضنها ملعب "مدينة الملك سعود الرياضية".


وأنهى السد الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثلاثية نظيفة، حملت توقيع كل من بغداد بونجاح، خوخي بوعلام وحسن الهيدوس، قبل أن يرد الوحدات بهدف شرفي، سجله أحمد سمير من علامة الجزاء، بعد مرور ساعة كاملة من اللعب.


وفي مباراة أخرى، بالمجموعة نفسها، اكتفى النصر السعودي بالتعادل (1-1) مع فولاد خوزستان الإيراني، ليرتفع رصيد كلا الفريقين لـ 5 نقاط، محتلين المركزين الأول والثاني على الترتيب.


من جانبه، وصل السد لـ 4 نقاط من 3 مباريات، مُحتلا المركز الثالث، ومُتقدما بفارق 3 نقاط عن الوحدات (الرابع)، قبل مواجهة الفريقين يوم الجمعة (23 أبريل) لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.
 

شارك: