الوحدة يلاقي تشرين في أبرز مواجهات ربع نهائي كأس سوريا

2022-02-26 04:23
من مباراة الطليعة والوحدة في ثمن نهائي بطولة كأس سوريا لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودع فريق جبلة "حامل اللقب" بطولة كأس سوريا لكرة القدم هذا الموسم 2021-22 من دور الـ16؛ بخسارته (0-1) أمام فريق الوثبة، في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب "حماة البلدي" الواقع في مدينة حماة السورية.


وتكفل اللاعب السوري أنس بوطة بتسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 67، ليؤمن الوثبة تأهله إلى الدور ربع النهائي، وفيه سيلاقي الفتوة الذي تجاوز فريق الكرامة بهدف عدي جفال.


أبرز مواجهات دور الـ8 ستجمع فريقي الوحدة وتشرين؛ بعد فوز فريق تشرين 2-0 على المحافظة في المباراة التي جرت على أرضية ملعب "الباسل" في اللاذقية، وتأهل الوحدة إلى ربع النهائي بفوزه (3-2) في ركلات الترجيح على الطليعة، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل السلبي من دون أهداف (0-0).

أما فريق الجيش، فحقق الفوز الأكبر في 7 مباريات أُقيمت لحساب دور الـ16 حتى الآن؛ بتغلبه على فريق الشرطة برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها محمد البري (هدفان) وزيد غرير ومحمد الواكد، وسيلاقي الجيش في الدور المقبل فريق الحرجلة، الذي تجاوز فريق النواعير بفارق ركلة ترجيح واحدة بعد نهاية الوقت الأصلي لمباراتهما بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.


وسيضرب الاتحاد الذي فاز 1-0 على جاره عفرين، موعدا مع الفائز في آخر مواجهات دور الـ16 بين فريقي الحرية ومورك، والتي ستُقام في وقت لاحق؛ بسبب انشغال الفريقين بمباريات التجمع المؤهل لبطولة الدوري السوري الممتاز.


يُذكر أن مواجهات دور الـ8 من كأس سوريا هذا الموسم 2021-22 ستُقام بنظام الذهاب والإياب، في رزنامة تُحدد لاحقاً من طرف لجنة المسابقات في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

شارك: