الوحدة يطمح للتتويج بلقب كأس سوريا على حساب تشرين

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 00:24
فريق الوحدة السوري يستهدف الفوز بالكأس (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 يرى ماهر السيد أن الظروف الصعبة التي مر بها فريق كرة القدم في نادي الوحدة، كانت الحافز لوصول الفريق إلى المباراة النهائية لكأس سوريا، لمواجهة فريق تشرين.

رئيس النادي البرتقالي أشار في تصريحات خاصة لموقع “winwin” أن إدارة النادي اتخذت قرار اللعب باللاعبين الشباب في مباريات الكأس، ونجح هذا الأمر في الوصول بالفريق إلى النهائي، وقال : "كنا مهددين بالهبوط وبقينا على أعصابنا حتى الجولة الأخيرة من بطولة الدوري، وبعدها انتهت عقود ثمانية من اللاعبين المخضرمين فكان قرارنا باللعب باللاعبين الشباب بالإضافة إلى ثلاثة أو أربعة لاعبين خبرة، ونجحنا في الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة الكأس".

 السيد عبّر عن ارتياحه لقرار اتحاد كرة القدم الذي سمح للجماهير بحضور المباراة النهائية، بعد المنع الذي طال مباريات كرة القدم في سوريا بغد الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا في السادس من شهر فبراير/ شباط الماضي، وقال: "هناك شوق لدى الجماهير لحضور مباريات كرة القدم، والجميل أن المباراة ستكون بين فريقين يملكان جماهير كبيرة، فريق تشرين محترم وسبق أن أحرز بطولة الدوري ثلاثة مواسم متتالية، وكان له مشاركة عربية وآسيوية ولكنني متفائل بتحقيق بطولة الكأس".

المباراة النهائية لكأس سوريا ستقام يوم الإثنين في تمام التاسعة مساءً بتوقيت سوريا على أرضية ملعب تشرين في العاصمة دمشق، بين فريق تشرين الطامح في تتويجه الأول ببطولة الكأس، وفريق الوحدة الذي يتطلع لتحقيق الكأس التاسعة في تاريخه.

الفريقان وصلا إلى النهائي بعد تجاوز فريق تشرين لفريق المجد بهدف دون مقابل، فيما أقصى الوحدة فريق الكرامة بفارق ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة على نتيجة التعادل السلبي.

شارك: