الوحدات يعزز وصافته للدوري الأردني بثلاثية في مرمى الرمثا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 11:12
الوحدات اقترب من الحسين إربد بعد فوزه الكبير على الرمثا (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز الوحدات وصافته لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بفوزه الكبير 3-0 على ضيفه الرمثا، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من المسابقة، والتي جرت على استاد عمان الدولي.

وسجل للوحدات -الذي سيطر لاعبوه على مجريات اللعب- كل من محمد عبد المطلب "بوغبا" هدفًا في الدقيقة الأولى، ومهند أبو طه هدفين في الدقيقتين (78 و82).

الوحدات يعزز مركزه الثاني وينتظر قرار الكأس

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الوحدات إلى 26 نقطة، معززًا مركزه الثاني خلف المتصدر الحسين إربد برصيد 31 نقطة، بينما تجمد رصيد الرمثا عند 16 نقطة، وبقي بالمركز الرابع.

وينتظر المارد الأخضر قرار محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، حول مباراته مع شباب العقبة التي انتهت بالتعادل (2-2) ضمن الجولة 11 من البطولة، بعدما ثبّت الاتحاد الأردني نتيجة المباراة، رغم اعتراض الوحدات على إشراك شباب العقبة لاعبًا موقوفًا.

وغاب عن الوحدات في مباراة اليوم كل من الإيفواري سيدريك هنري، وأحمد سمير بداعي الإيقاف، وأنس العوضات وخالد عصام وأحمد عبد الستار وطارق خطاب وبهاء فيصل بداعي الإصابة.

الفيصلي يعود لسكة الإنتصارات

 وعلى ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، عاد الفيصلي لسكة الانتصارات بفوزه على مستضيفه مغير السرحان بهدفين نظيفين.

وسجل أهداف الفيصلي كلا من كريم ابو زيتون  بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 42، وعارف الحاج في الدقيقة 45+2

ويهذا الفوز رفع اليصلي رصيده إلى 24 نقطة بالمركز الثالث بينما تجمد رصيد مغير السرحان عند11 نقطة وبقي بالمركز الثامن.

ومن المنتظر أن تنطلق مرحلة إياب دوري المحترفين الأردني، السبت المقبل، بإقامة الجولة 12 من البطولة، حيث يلتقي معان مع الجليل، وشباب الأردن مع الحسين، والأحد يواجه سحاب نظيره شباب العقبة، والرمثا نظيره مغير السرحان، وتختتم الإثنين بلقاء الأهلي مع الوحدات، والسلط مع الفيصلي.

وسيصدر الاتحاد جدول مباريات الأسابيع المتبقية من دوري المحترفين، وكأس الأردن تباعًا، بعد خوض المنتخب الأردني منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا، خلال الفترة 18–26 مارس/ آذار المقبل، بالإضافة إلى مشاركة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا في بطولة غرب آسيا، والتي تقام بنفس الفترة في السعودية.

ميركاتو الأردن على الأبواب

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم قد حدد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتبدأ اعتبارًا من يوم الخميس 22 فبراير/ شباط الجاري، ولغاية يوم الأربعاء 6 مارس/ آذار.

وأعلنت عدد من الأندية خصوصًا الفيصلي والوحدات عن عديد التعاقدات، بانتظار فتح باب الانتقالات لتسجيلها رسميًّا، حيث لم يتمكن القطبان من إشراك لاعبيهم الجدد خلال المباريات المؤجلة من الجولتين الخامسة والثامنة.

شارك: