الوحدات يتلقى ضربة موجعة بسبب أنس العوضات

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 15:57
أنس العوضات نجم الوحدات الأردني يخضع لعملية جراحية ناجحة (FaceBook/Al Wehdat SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الوحدات الأردني في بيانٍ رسمي اليوم الثلاثاء، خضوع نجمه أنس العوضات لعملية جراحية تكللت بالنجاح، بعد تعرضه لإصابة قوية في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في قطر.

وقال النادي الأردني في بيان نُشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك": "أجرى نجم المنتخب الوطني ونادي الوحدات أنس العوضات اليوم عملية جراحية تكللت بالنجاح، وذلك إثر الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال مشاركته في صفوف المنتخب الوطني الأول بالكرة في نهائيات أمم آسيا 2024 التي أقيمت في قطر".

تفاصيل العملية الجراحية التي خضع لها نجم الوحدات

خضع أنس العوضات البالغ من العمر 25 عامًا، لعملية "تثقيب رأس الفخذ والحقن بإبرة بلازما"، وهي عملية تتطلب خضوع اللاعب للراحة، وسط توقعات بأن يغيب النجم الأردني عن الملاعب لفترة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع على أبعد تقدير.

ويعتبر العوضات أحد أبرز نجوم فريق الوحدات حيث قاده في الموسم الحالي لإحراز لقب كأس السوبر بعد الفوز على الفيصلي ذهابًا وإيابًا 2-1، 1-0. ويشكل غيابه خسارة كبيرة للفريق الأردني، الذي خسر حظوظه في المنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الأردني برصيد 32 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف الحسين إربد المتصدر.

ومن المتوقع أن يغيب العوضات عن لقاء الوحدات ومغير السرحان في دور الـ 16 من بطولة كأس الأردن، المقررة في 6 مايو/ أيار المقبل، على أن يلتحق بتدريبات الفريق بعد ذلك.

وكان العوضات قد بدأ مسيرته مع الوحدات وتدرج بالفئات العمرية وصولًا للفريق الأول، فيما سبق للفريق الموافقة على إعارة العوضات قبل موسمين لفريق الجزيرة، كما خاض اللاعب تجربة احترافية قصيرة باللعب في صفوف النصر الكويتي لمدة 6 أشهر عاد بعدها إلى صفوف فريقه الأردني.

جدير بالذكر أن المنتخب الأردني حقق إنجازًا لافتًا في كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، ببلوغه المواجهة النهائية من المسابقة، قبل خسارة اللقب لصالح العنابي إثر السقوط في المباراة النهائية 1-3، وسط أداء لافت من أكرم عفيف الذي سجل ثلاثية لمنتخب قطر من ركلات جزاء، فيما أحرز يزن النعيمات هدف الأردن الوحيد باللقاء.

شارك: