الوحدات يستعد للكلاسيكو بغياب 14 لاعبًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-23 21:44
جانب من تدريبات فريق الوحدات الأردني (facebook / Al Wehdat SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل فريق الوحدات تدريباته المكثفة، اليوم السبت، بقيادة المدير الفني الجديد رأفت علي، وذلك في إطار الاستعداد لخوض كلاسيكو الكرة الأردنية الذي يجمعه مع منافسه التقليدي الفيصلي يوم 31 آذار/ مارس الجاري ضمن الجولة 15 لبطولة دوري المحترفين.

وكان نادي الوحدات قد عيّن نجمه السابق مديرًا فنيًا خلفًا لأمجد أبو طعيمة، ليكون هذا التغيير الرابع على صعيد الجهاز التدريبي خلال الموسم الحالي.

وأصبحت فرصة فريق المارد الأخضر في استرداد اللقب الغائب عن خزائنه في الموسمين الماضيين، صعبة للغاية بعدما نزف العديد من النقاط المهمة في مرحلة الإياب كان أبرزها تعادله سلبيًا أمام الجليل والأهلي، في حين يحتل فريق الحسين إربد صدارة ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، يليه الفيصلي بـ 33 نقطة، ثم الوحدات بـ 31 نقطة.

غياب 14 لاعبًا عن صفوف الوحدات

ويجد الجهاز الفني بقيادة رأفت علي صعوبات خلال الحصص التدريبية نظرًا للغيابات الكبيرة بصفوف الفريق. ويغيب عن الوحدات 14 لاعبًا، 6 منهم ينخرطون بتدريبات النشامى الذي يستعد لمواجهة باكستان الثلاثاء المقبل في تصفيات كأس العالم وهم: عبد الله الفاخوري وفراس شلباية وصالح راتب ومحمود شوكت ومحمد أبو زريق "شرارة" ومحمد عبد المطلب "بوغبا".
ويغيب كذلك كل من إبراهيم صبرة ومحمد الطرايرة لوجودهما مع منتخب الشباب.

ويغيب عن التدريبات أيضًا كل من: دانيال عفانة وعرفات الحاج ومهند أبو طه وعامر جاموس وأحمد جعيدي لالتحاقهم بصفوف المنتخب الأولمبي المشارك في بطولة غرب آسيا المقامة حاليًا في السعودية.

وتعرّض نجم المارد الأخضر أنس العوضات للإصابة خلال مشاركته مع منتخب النشامى ليواصل غيابه عن تدريبات الفريق بسبب معاناته من كسر في إصبع القدم، ومن المنتظر أن يلتحق بتدريبات فريق الوحدات بشكل طبيعي اعتبارًا من يوم بعد غد الإثنين.

شارك: