الوحدات يحسم مواجهة الرمثا ويُبقي صراع الدوري الأردني مشتعلا

2022-10-23 01:21
لقطة من مواجهة الوحدات وضيفه الرمثا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الوحدات المطلوب من قمته مع الرمثا، وخرج بنقاط المباراة الثمينة؛ ليواصل مطاردته لغريمه التقليدي ومتصدر البطولة، الفيصلي، الفائز على مغير السرحان بعد ختام الجولة الـ20 من دوري المحترفين الأردني، بينما واصل الحسين إربد ضغطه على القطبين بعدما قلب تأخره أمام الجزيرة لفوز ثمين.

وبعد ختام الجولة 20 جاء ترتيب دوري المحترفين الأردني على النحو التالي: الفيصلي 47 نقطة، الوحدات 46، الحسين إربد 44، شباب الأردن 29، شباب العقبة 28، سحاب 24، الرمثا 23، معان 22، السلط 20، مغير السرحان 19، الجزيرة 14، الصريح 14.

وأنهى الوحدات قمة الجولة بالفوز على الرمثا بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ستاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة شرق العاصمة عمان، وسجل هدف المباراة الوحيد مهند أبو طه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي مباراة ثانية جرت اليوم أيضاً، تفوق شباب العقبة على السلط بهدف دون رد، سجله أسامة العقار في الوقت بدل الضائع في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأمير حسين في مدينة السلط.

الفيصلي يواصل صدارته

وكان الفيصلي قد حقق فوزا مستحقا على مستضيفه مغير السرحان بهدفين نظيفين، حافظ به على صدارته لجدول الترتيب في المباراة التي جرت مساء الجمعة على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

وسجل هدفي الفيصلي كل من النيجيري بيتر نورث في الدقيقة (29)، وإحسان حداد في الدقيقة (78) من عمر المباراة.

الحسين إربد ينقلب على الجزيرة

وحقق الحسين إربد فوزه الأول على نظيره الجزيرة منذ إياب الموسم 2017-18، بعد أن تجاوزه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت على استاد الملك عبد الله الثاني.

وسجل للجزيرة محمد الباشا في الدقيقة (59)، قبل أن يرد لاعبو الحسين إربد بهدفين عن طريق كل من سعد الروسان في الدقيقة (71)، ومحمد الموالي في الدقيقة (84)، ليواصل الحسين إربد الضغط على فريقي الفيصلي والوحدات، بينما تأزم موقف الجزيرة، واقترب من الهبوط للمرة الأولى منذ عقود.

معان يضمن البقاء

ضمن فرق معان البقاء ضمن دوري الأضواء بعدما قلب تأخره أمام فريق سحاب بهدفين لفوز ثمين بنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الملك عبد الله.

وتقدم سحاب بهدفين عن طريق أحمد الصغير في الدقيقة (51) والغاني محمد أنس في الدقيقة (67)، قبل أن يرد لاعبو معان بثلاثية مثيرة وقاتلة عن طريق إبراهيم الرواد في الدقيقة (75)، وأحمد المنجد في الدقيقة (90+2)، وسليمان أبو زمع في الدقيقة (90+5).

شباب الأردن يُعمق جراح الصريح

وعمق فريق شباب الأردن جراح مضيفه فريق الصريح، وصعَّب موقفه بالبقاء في دوري المحترفين، بعد تغلبه عليه بهدف وحيد، في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

وسجل هدف الشباب لاعبه زيد أبو عابد بالدقيقة (55) من مجريات اللقاء، بكرة صاروخية استقرت بمرمى الحارس محمد الشطناوي، وتألق حارس شباب الأردن حمد الجعيدي في رد ركلة جزاء للصريح سددها اللاعب معاذ العجلوني بالدقيقة (65).

بهذا الفوز ارتفع رصيد شباب الأردن إلى النقطة 29 منفرداً بالمركز الرابع على سلم ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الصريح عند النقطة الرابعة عشرة بالمركز الأخير.

شارك: