الوحدات المثقل بالإصابات يستضيف الرمثا والفيصلي يسعى للتعويض

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-20 10:43
الحزن واضح على وجوه لاعبي الوحدات بعد الخسارة 1-2 أمام الحسين إربد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث فريق الوحدات عن الفوز أمام ضيفه الرمثا، في مواجهة القمة المؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، حينما يلتقيان على استاد عمان الدولي، غدًا الأربعاء، عند الساعة 5.00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويلي القمة مواجهة بين الفيصلي الساعي للتعويض بعد تعادل سلبي مخيب مع شباب العقبة في المباراة الماضية، ومضيفه مغير السرحان على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء عند الساعة 7.30 مساءً.

الوحدات مثقل بالغيابات

في المباراة الأولى التي تجمع بين الوحدات والرمثا، يبحث المارد الأخضر عن تجاوز خيبة الخسارة أمام الحسين إربد، رغم الغيابات الكثيرة في صفوفه بداعي الإصابة والإيقاف.

ويغيب عن الوحدات في مباراة الغد كل من الإيفواري سيدريك هنري وأحمد سمير للإيقاف، وكل من أنس العوضات وخالد عصام وأحمد عبد الستار وطارق خطاب وبهاء فيصل بداعي الإصابة.

ولا بديل عن الفوز للوحدات في مواجهة الرمثا، في حال أراد المحافظة على حظوظه الصعبة بالمنافسة على اللقب، كونه يتخلف بفارق 7 نقاط عن الحسين أربد المتصدر، وفي حال الفوز في مباراة اليوم سيقلص الفارق النقطي مع المتصدر إلى 4 نقاط.

وعلى الرغم من الغيابات، يمتلك الوحدات عديد العناصر القادرة على حسم المباراة، أمثال محمد عبد المطلب "بوغبا"، فراس شلباية، صالح راتب، عرفات الحاج، مهند أبو طه، فادي الناطور ودانيال عفانة.

في المقابل، يأمل الرمثا تعزيز تقدمه على سلم الترتيب، على الرغم من ابتعاده كثيرًا عن المنافسة على اللقب، حيث يقبع في المركز الخامس برصيد 16 نقطة، لكنه يريد تأمين مكانه أكثر في دوري الأضواء، والدخول إلى مرحلة الإياب بعيدًا عن حسابات الهبوط.

الفيصلي يستهدف التعويض أمام مغير السرحان

في المباراة الثانية، يأمل الفيصلي حامل اللقب تعويض تعادله مع شباب العقبة، والظفر بنقاط مواجهة مغير السرحان، مع انتظار تعثر الوحدات ليرتقي إلى الوصافة، ويحافظ على حظوظه بالاحتفاظ باللقب الذي توج به في النسخة الماضية.

ويعرف الفيصلي أن أي تعثر جديد سيبعده عن المنافسة على اللقب، لكون الحسين إربد يقدم مستويات مميزة، وحقق خلال مرحلة الذهاب 10 انتصارات مقابل تعادل وحيد، وجمع 31 نقطة من أصل 33 ممكنة.

ويتسلح الفيصلي بعودة نجمه وقائد منتخب الأردن إحسان حداد، بعدما غاب عن المباراة الماضية بسبب خلاف بينه وبين المدير الفني أحمد هايل، تم طيه قبل يومين، وبالتالي أصبحت مشاركته في مباراة الغد مؤكدة.

في الجانب الآخر، يبحث مغير السرحان عن أي نقطة من مواجهة الغد للهروب عن مراكز الهبوط، ودخول مرحلة الإياب بأريحية أكثر، كونه يمتلك 11 نقطة في رصيده جعلته يقبع بالمركز الثامن، متقدما بفارق نقطة عن السلط 10 نقاط والجليل، وبفارق 3 نقاط عن كل من الأهلي، وسحاب ولكل منهما 8 نقاط.

وقبل مباراتي الغد، يحتل الوحدات المركز الثاني على سلم ترتيب دوري المحترفين الأردني برصيد 23 نقطة، متقدمًا على غريمه الفيصلي الثالث برصيد 21 نقطة، وكلاهما لعب 10 مباريات، بينما يتصدر الحسين إربد الترتيب بـ 31 نقطة من 11 مباراة.

شارك: