الوحدات الأردني يواصل استعداداته لمواجهة الكويتي الكويتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 13:39
الوحدات جاهز لمواجهة الكويت في ختام دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الوحدات الأردني استعداداته لمواجهة فريق الكويت الكويتي بعد غد الإثنين لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في المباراة التي سيحتضنها استاد عمان الدولي الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وشهدت الحصص التدريبية السابقة مشاركة كافة اللاعبين قبل المران الأخير الذي سيُجرى على ملعب المباراة غدًا الأحد، ومن المنتظر أن يضع خلاله العماني رشيد جابر المدير الفني للفريق لمساته الفنية على التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء.

وأجرى جابر في النصف الثاني من الحصة التدريبية التي أُقيمت أمس الجمعة، تقسيمة بمنتصف الملعب، تم التركيز خلالها على الضغط ونقل الكرة بالسرعة المطلوبة إلى مناطق المنافس وآلية صناعة الفرص واستغلالها.

ويُمنّي الوحدات النفس بتحقيق الفوز  للثأر من خسارته 1-2 في مواجهة الذهاب، وتعزيز حظوظه ببلوغ الدور ربع النهائي من البطولة حيث ينتظر نتائج المباريات الأخرى في الجولة لمعرفة مصيره.

في الجانب الآخر، وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة وفد فريق الكويت إلى العاصمة الأردنية عمان، حيث من المنتظر أن يجري الفريق حصة تدريبية اليوم على أحد الملاعب المخصصة للتمارين على أن يختتم تدريباته غدًا الأحد.

وتنص تعليمات البطولة على تأهل متصدر كل مجموعة من بين المجموعات الثلاثة عن منطقة غرب آسيا، إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات، إلى الدور نصف النهائي للمنطقة.

ويدخل الوحدات مباراة اليوم بالمركز الثاني، حيث يملك في رصيده 9 نقاط، مقابل 10 نقاط للمتصدر الكهرباء العراقي الذي ضمن تأهله إلى الدور المقبل بالفعل، ويحتل الكويت الكويتي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يأتي اتحاد أهلي حلب السوري بالمركز الرابع بنقطتين.

تاريخ المواجهات السابقة بين الوحدات والكويت

يُعَدّ لقاء يوم الإثنين التاسع تاريخيًّا بين الوحدات والكويت في المناسبات الرسمية القارية، إذ تواجها في 8 مباريات سابقة، فاز الكويت في 4 مرات، مقابل فوز الوحدات في مباراتين، وتعادلا في مباراتين أيضًا، وسجل الكويت 11 هدفًا مقابل 8 أهداف للفريق الأردني.

وتواجه الفريقان للمرة الأولى في العام 2009، وانتهت المباراة وقتها بالتعادل بهدفٍ لمثله في عمّان ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، فيما خسر الوحدات في لقاء العودة بدور المجموعات بالكويت بهدف نظيف.

شارك: