الوحدات الأردني يعلن رسميا انتهاء ارتباطه مع العماني اليافعي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 00:35
العماني رشيد جابر المدير الفني المقال من تدريبات الوحدات الأردني (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الوحدات الأردني، مساء اليوم الأربعاء، انتهاء ارتباطه رسميًّا مع  المدرب العُماني، رشيد اليافعي، وجهازه المعاون بعد إجراء المخالصة المالية.

وقال المركز الإعلامي للنادي في بيان بثه عبر الصفحة الرسمية بموقع "فيسبوك": "أجرى نادي الوحدات، مساء اليوم، مخالصة مالية مع المدير الفني لفريق الكرة العُماني رشيد جابر وجهازه المعاون، بحضور أمين السر والناطق الإعلامي في النادي، عوض الأسمر، ومدير نشاط الكرة زياد شلباية".

وأضاف: "مجلس الإدارة قرر مؤخرًا إنهاء التعاقد مع رشيد جابر بالتراضي وموافقة الطرفين، في الوقت الذي تسلم فيه جابر وجهازه المعاون كافة حقوقهم المالية المستحقة".

وجاء إنهاء التعاقد مع جابر بعد خروج الفريق مبكرًا من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي، حيث حل ثانيًا في المجموعة الثانية التي تأهل عنها فريق الكهرباء العراقي إلى نصف نهائي منطقة الغرب، وبعد التعادل 2-2 مع فريق شباب العقبة في بطولة الدوري الأردني للمحترفين.

وكان الوحدات تعاقد مع رشيد جابر نهاية أغسطس/ آب الماضي حتى نهاية الموسم الجاري، خلفًا للمدرب البوسني داركو نيستوروفيتش، الذي استقال من منصبه لأسباب خاصة.

وأنهى الوحدات مرحلة الذهاب بالمركز الثاني على سلم الترتيب، برصيد 23 نقطة خلف الحسين إربد المتصدر بـ28 نقطة، ومتقدمًا على غريمه التقليدي الفيصلي بفارق 3 نقاط.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن تأجيل مباريات: الوحدات مع الحسين إربد، والفيصلي مع شباب العقبة (الجولة الخامسة بالدوري)، والفيصلي مع مغير السرحان، والوحدات مع الرمثا (الجولة الثامنة من الدوري)، وأعلن أنها ستقام بعد نهاية مشوار النشامى في كأس آسيا.

شارك: