الهيدوس يشرح فائدة التعادل مع بنما في الكأس الذهبية

2021-07-14 07:52
أرشيفية- حسن الهيدوس يحلل تعادل قطر مع بنما في مستهل مشوار الفريقين ببطولة كأس كونكاكاف الذهبية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يخف حسن الهيدوس، قائد المنتخب القطري، سعادته بتعادل العنابي (3-3) مع بنما، في المباراة التي جمعت الفريقين صبيحة اليوم الأربعاء 14 يوليو/ تموز بالتوقيت العالمي، بإطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس كونكاكاف الذهبية "الولايات المتحدة 2021".


ويرى العيدوس أن مجريات المباراة، التي أُقيمت على أرضية ملعب "بي بي في آي كومباس" الواقع بمدينة هيوستن الأمريكية وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 رغم تقدم قطر في 3 مناسبات، ستمنح كتيبة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز مزيدا من الخبرة والثقة.

بماذا علق حسن الهيدوس على تعادل قطر مع بنما في بطولة كأس كونكاكاف الذهبية؟

قال العيدوس في تصريحاتٍ مُتلفزة، اختص بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "اليوم تعادلنا. في البداية، نحمد الله. كنا نأمل في تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، لكن انظر هذه سمة البطولات الكبيرة".


وأضاف العيدوس، الذي سجل ثالث أهداف قطر في المباراة: "ضد بنما، تقدمنا في النتيجة ثلاث مرات، لكن المنافس أدرك التعادل. لم نتمكن من المحافظة على النتيجة حتى النهاية، وهي تجربة سنحاول الاستفادة منها لعلاج الأخطاء. بكل تأكيد، مباراة اليوم ستمنحنا خبرات وثقة أكبر".


وانتهى الشوط الأول من المباراة على وقع التعادل السلبي (0-0)، قبل أن يشهد الشوط الثاني إثارة كبيرة، مع تقدم قطر في النتيجة ثلاث مرات بواقع 1-0 و2-1 و3-2، لكن بنما تعادلت قبل النهاية بـ 15 دقيقة عبر ركلة جزاء.


وتُكمل قطر مشوارها في مرحلة المجموعة بملاقاة منتخبي غرينادا وهندوراس يومي الأحد (18 يوليو) والأربعاء (21 يوليو) القادمين، وبكل تأكيد، سيتطلع أبطال آسيا لحصد أكبر قدر من النقاط؛ أملا في التأهل إلى الدور ربع النهائي.

شاهد أهداف وملخص مباراة قطر وبنما (3-3) في بطولة الكأس الذهبية

شارك: