الهوني يتصدر قائمة ليبيا لمواجهة الكويت الودية

2022-01-20 14:59
حمدو الهوني (من اليمين) يتصدر قائمة ليبيا في مواجهتي الكويت ودياً (winwin)
Source
+ الخط -

كشف الإسباني خافيير كليمنتي المدير الفني لمنتخب ليبيا، عن القائمة التي سيخوض بها المباراتين الوديتين أمام نظيره الكويت في الكويت، حيث ستكون المواجهة الأولى يوم 29 من يناير/ كانون الثاني الجاري والثانية في الأول من فبراير/شباط المقبل.

مشاركات وغيابات

وتصدر حمدو الهوني، نجم الترجي التونسي، قائمة فرسان المتوسط لمواجهة الكويت، بجانب حضور لاعب الوسط الجديد فاضل سلامة لاعب الأهلي بنغازي، الذي تألق مع فريقه في الدوري الممتاز، في المقابل يغيب المعتصم بالله المصراتي لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي بسبب الإصابة. 

كما شهدت القائمة لاعبين شبابا يظهرون للمرة الأولى في قائمة كليمنتي، وهم المهدي الكوت من الأخضر، معاذ المنصوري حارس مرمى أبوسليم، يوسف فايق وطارق بشارة ثتنائي المنتخب الأولمبي، كما ضمت القائمة معاذ اللافي حارس الاتحاد ومراد الوحيشي.

قائمة ليبيا المشاركة أمام الكويت ودياً

معتصم صبو- سند الورفلي -أحمد التريي - علي يوسف- جمعة بورقيقة- المهدي الكوت - فاضل سلامة - أحمد المقصي- عمر الخوجة - الشامخ العبيدي- مأب شكري- محمد التهامي- نورالدين القليب- طارق بشارة- محمد صولة- السنوسي الهادي- حمدو الهوني- أنس المصراتي- معاذ عيسى- يوسف فائق. 

وتعد هذه المباراة الودية الأولى التي يظهر فيها فرسان المتوسط في عام 2022، بعد السادس عشر من نوفمبر الماضي، حيث تعادل المنتخب الليبي أمام نظيره الأنغولي بهدف لمثله على ملعب شهداء بنينا ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات المجموعة السادسة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، التي حجز المنتخب المصري البطاقة الوحيدة، برصيد أربع عشرة نقطة.

شارك: