الهلال يستنجد بجماهيره قبل مواجهاته الصعبة في دوري الأبطال

2021-06-08 09:01
جماهير الهلال السوداني (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب نادي الهلال السوداني، عبر موقعه الرسمي، السلطات واتحاد كرة القدم، بالسماح لبعض روابط جماهيره بالعودة للمدرجات لمؤازرة الفريق، وحدد عدد 4 آلاف مشجع، لدعم اللاعبين في المواجهات الصعبة التي تنتظر الفريق على ملعبه في دوري أبطال إفريقيا أمام أندية مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي وشباب بلوزداد الجزائري.

ورهنت وزارة الشباب والرياضة الاستجابة لطلب الهلال بموافقة السلطات الصحية، وقال أيمن سيد سليم وكيل وزارة الشباب والرياضة في حديثه مع winwin إنهم لم يتسلموا خطابا من نادي الهلال بعد، مؤكدا أنهم يترقبون وصول الخطاب لتحويله لوزارة الصحة واللجنة العليا للطوارئ للبت بشأنه بالموافقة من عدمها.

وقال سليم إن وزارة الشباب والرياضة تدعم كل ما من شأنه أن يصب في مصلحة الأندية السودانية دون أن تلحق الضرر بها، مؤكدا على أن موقفهم واضح ويرتبط بموافقة السلطات الصحية، وحال وافقت على عودة الجماهير فوزارة الشباب والرياضة تدعم هذا الاتجاه وتساند الأندية، ونبه سليم أن هناك اشتراطات صحية وبروتوكولات لابد أن تراعيها الأندية حال سمحت السلطات بعودة الجماهير.

يشار إلى أن الهلال خسر مباراته الأولى في البطولة أمام صن داونز في جنوب إفريقيا، وسيواجه مازيمبي الكونغولي الأربعاء المقبل، في المرحلة الثانية من رابطة الأبطال، ثم بعد ذلك سيواجه صن داونز وشباب بلوزداد على ملعب الجوهرة أيضا، ويأمل النادي في موافقة السلطات ليحظى بدعم جماهيره التي تلعب أدوارا مؤثرة في مسيرة الفريق.

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: