الهلال يحتفل بلقب الدوري السوداني بالفوز على المريخ

2021-09-27 00:10
لاعب الهلال ياسر مزمل يتلقى التهنئة من زملائه بهدفه في مرمى المريخ (موقع الهلال السوداني)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى الهلال النسخة 26 من مسابقة الدوري السوداني بفوز مهم على المريخ بهدفين مقابل هدف، وتوج بلقب الدوري  في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد 26 سبتمبر/أيلول في الجولة الختامية، بعد مباراة شهدت أحداثا مثيرة واشتباكات بين لاعبي الفريقين، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة لمهاجم المريخ بكري المدينة وظهير الهلال الأيسر فارس عبد الله بعد اشتباكهما، في الجزء الأخير من المباراة.


تألق لافت للبديل ياسر مزمل بعد دخوله في الشوط الثاني


ساهم التغيير الناجح الذي أجراه مدرب الهلال ريكاردو فورموزينيو بدخول المهاجم ياسر مزمل في تغيير كبير على مجريات المباراة، ليمنح الهلال التفوق بعد أن صنع هدفا من أول كرة تسلمها، بعد أن انخرط على الجانب الأيمن مرسلا عكسية مريحة لمحمد عبد الرحمن المواجه للمرمى، ليسدد بهدوء وثقة هدفا أولا للهلال مطلع الشوط الثاني.

ولم يهنأ النادي الأزرق كثيرا بهدفه، وأدرك المريخ التعادل بعد دقائق معدودة عبر محمد هاشم التكت لاعب محور الارتكاز، الذي استفاد من عكسية بكري المدينة، ليسدد التكت في المرمى بهدوء أخطأ على أبوعشرين تقديرها، لتمر بين يديه هدف تعادل للمريخ، ولم يؤثر الهدف في لاعبي الهلال لتدين لهم السيطرة بدرجة كبيرة، وينال ياسر مزمل هدف الفوز للهلال برأسية رائعة مستفيدا من عكسية فارس وبطء لاعبي المريخ في إبعاد الكرة.


أحداث مثيرة.. اشتباكات والبطاقة الحمراء تظهر مرتين


وشهدت المباراة أحداثا مثيرة بعد اشتباك بكري المدينة مع ظهير الهلال الأيسر فارس عبد الله، بعد مخالفة لبكري مع لاعب وسط الهلال صلاح الدين عادل، ليتدخل فارس، ويتحدث مع بكري قبل أن يشتبكا ويتدخل نجوم الفريقين بإبعادهما، لتتوقف المباراة "7" دقائق، شهدت شدا وجذبا بين لاعبي الفريقين، ليشهر الحكم البطاقة الحمراء لبكري وفارس.


إصرار الهلال يمنحه الفوز


وبعد استئناف اللعب، سعى الهلال لاستهلاك الوقت عبر التمرير، ولم يشهد الجزء الأخير هجمات من الفريقين، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، ويرفع الهلال رصيده إلى 76 نقطة محققا رقما قياسيا.

احتفال لاعبي الهلال السوداني بالفوز على المريخ


قائد الهلال عبد اللطيف بوي: تعاهدنا على الفوز وسعداء باستعادة اللقب


وأعرب عبد اللطيف بوي عن سعادته الكبيرة باستعادة لقب الدوري، مؤكدا أنهم تعاهدوا قبل المباراة على تحقيق الفوز، مشيرا إلى أنهم حققوا هدفهم بالروح القتالية العالية والإصرار على تحقيق الفوز، واعدا بظهور مميز.


وقد أشاد قائد الهلال بالدور الكبير لكافة أبناء النادي، ونبه إلى تعرضهم لضغوط كبيرة في الموسم الحالي، وكانوا مطالبين باستعادة اللقب وتحقيق الفوز على المريخ بعد غيابهم عن منصات التتويج 3 مواسم.

شارك: