غياب مؤكد في الهلال قبل ملاقاة ناساجي بدوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 11:43
الهلال السعودي يستهدف تعزيز صدارته لمجموعته في دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن مدرب نادي الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، استبعد الحارس محمد العويس من حساباته خلال مباراة ناساجي الإيراني، التي تقام أمسية الإثنين 4 ديسمبر/ كانون الأول، في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية"، فإن حارس الهلال ما يزال يُعاني من إصابة في الظهر، وينفذ حاليًا برنامجًا تأهيليًّا تحت إشراف الجهاز الطبي في مقر النادي العاصمي، وينتظر أن ينتهي خلال أسبوع، على أن تكون عودته إلى التدريبات الأسبوع المقبل.

وجاءت إصابة العويس خلال مران الهلال، الجمعة 24 نوفمبر/ تشرين الثاني المنقضي، قبل مباراة الحزم، ضمن الجولة الـ14 من منافسات دوري روشن السعودي، والتي انتهت هلالية بفوز كاسح بنتيجة 9 أهداف دون رد.

وتسببت إصابة العويس في غيابه عن مباراة الهلال الآسيوية الماضية أمام نافباخور الأوزبكي، يوم 28 نوفمبر الماضي، واستعانة جيسوس للمرة الأولى بخدمات الحارس المغربي ياسين بونو، ضمن الخماسي الأجنبي للزعيم للمرة الأولى هذا الموسم في دوري أبطال آسيا، وقد شهدت المواجهة انتصارًا هلاليًا بنتيجة (2-0).

أرقام محمد العويس مع الهلال

وانضم العويس (32 عامًا) إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من الأهلي السعودي؛ لكنه لم يحظَ بفرصة المشاركة أساسيًا كثيرًا؛ إذ خاض 12 مباراة فقط عبر كل المسابقات، وتلقى مرماه خلالها 12 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 6 مرات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الهلال يتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، برصيد 13 نقطة، بفارق 3 نقاط عن نافباخور الأوزبكي، ويأتي ناساجي الإيراني ثالثًا برصيد 6 نقاط، فيما يقبع مومباي سيتي الهندي في المركز الأخير من دون نقاط.

شارك: