شاهد | البليهي يوجه رسالة نارية لمُنافس الهلال المُحتمل

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 22:32
سعادة لاعبي الهلال بعد الانتصار على التعاون (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه مدافع نادي الهلال السعودي علي البليهي، رسالة نارية إلى مُنافس الفريق المُحتمل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على التعاون بثلاثية نظيفة، أمسية الإثنين 11 ديسمبر/ كانون الأول، في دور الثمانية من المسابقة.

وقال البليهي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء إن مدرب الهلال، البرتغالي خورجي جيسوس، لا يسمح باهتزاز شباك أزرق العاصمة خلال أي مباراة، وتابع: "لو نفوز حتى 5-1 بتشوف جيسوس زعلان".

وحول النادي المُنافس الذي يرغب بمواجهته في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أجاب مدافع الهلال بأنه لا يعلم الأندية التي صعدت إلى هذا الدور حتى الآن؛ وأردف: "أي منافس سنقابله.. سنكرمه".

كما قدم البليهي شكره إلى زميله حارس الهلال، المغربي ياسين بونو، الذي رفض الذهاب إلى حفل جوائز الاتحاد الأفريقي، مساء الإثنين في مدينة مراكش المغربية؛ من أجل المشاركة في مباراة التعاون، وتابع: "بإذن الله نبارك لياسين بونو بجائزة أفضل حارس بأفريقيا".

يُذكر أن الخليج والهلال، هما أول المتأهلين إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، في انتظار الصاعد من ديربي الرياض الكبير بين النصر والشباب، والفائز من لقاء الاتحاد والفيصلي.

شارك: