كأس الملك.. إحصائيات مُذهلة في ليلة تفوق الهلال على التعاون

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 20:40
من احتفال لاعبي الهلال بهدف ألكسندر ميتروفيتش في شباك التعاون (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حضرت المتعة الكروية الزرقاء خلال مباراة الهلال ومنافسه التعاون، أمسية الإثنين 11 ديسمبر/ كانون الأول، والتي انتهت بفوز هلالي بثلاثية نظيفة؛ ليتأهل الفريق إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأحرز البرازيلي ميشيل ديلغادو هدف تقدم الهلال عند الدقيقة 45+2 من تسديدة قوية، وفي الشوط الثاني عزز المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش تفوق أصحاب الأرض بكرة رأسية عند الدقيقة 51، فيما جاء الهدف الثالث بتوقيع البرازيلي مالكوم أوليفيرا عند الدقيقة 84.

ويستعرض لكم "winwin" من خلال السطور التالية أبرز أرقام الهلال الرائعة بعد تفوقه على التعاون، وتأهله إلى نصف نهائي كأس الملك السعودي، في ليلة مميزة لجماهير الفريق.

انتصارات الهلال لا تتوقف

بفوزه على التعاون، حقق الهلال انتصاره الـ17 على التوالي في كل المسابقات، مُسجلًا 49 هدفًا، مع اهتزاز شباكه بـ3 أهداف فقط، علمًا أن أزرق العاصمة حافظ على نظافة شباكه 14 مرة.

وتُعتبر هذه ثاني أطول سلسلة انتصارات في تاريخ مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، عبر مسيرته مع كل الفرق التي تولى تدريبها، ويتبقى له الفوز خلال مواجهة الوحدة المقبلة بدوري روشن، حتى يُعادل رقمه التاريخي مع بنفيكا بالانتصار في 18 مباراة متتالية.

أطول سلسلة عدم خسارة هذا الموسم في العالم

لعب الهلال تحت قيادة جيسوس هذا الموسم 25 مباراة، مُحققًا الانتصار 22 مرة، والتعادل 3 مرات، ومُحرزًا 70 هدفًا، دون تجرع أي خسارة، ويتفوق النادي العاصمي على نادي باير ليفركوزن الألماني، الذي خاض 22 مباراة هذا الموسم من دون تلقي أي هزيمة.

ياسين بونو يواصل التألق

خلال آخر 14 مباراة عبر كل المسابقات، تلقى حارس الهلال، ياسين بونو، هدفين فقط، واستطاع الدولي المغربي الحفاظ على نظافة شباكه 12 مرة، علمًا أنه حقق "13 كلين شيت" خلال 18 مباراة منذ انضمامه إلى القلعة الزرقاء الصيف الماضي.

القوة الصربية تصنع الفارق مع الهلال

أسهم الثنائي الصربي، ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش، في تسجيل الهلال 37 هدفًا منذ بداية الموسم الحالي؛ إذ استطاع "ميترو" هز الشباك 22 مرة خلال 23 مباراة، وقدم 4 تمريرات حاسمة، أما سافيتش فقد لعب 19 مواجهة، وسجل 6 أهداف، وصنع 5 آخرين.

شارك: