الهلال السعودي ينافس 3 أندية إنجليزية على ضم مهاجم إيفرتون

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 12:39
الجامايكي ديماراي غراي مهاجم إيفرتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن رغبة الهلال السعودي في التعاقد مع ديماراي غراي، مهاجم إيفرتون الإنجليزي، الذي يحظى أيضًا باهتمام من 3 أندية إنجليزية ترغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن غراي البالغ من العمر 26 عامًا، دخل دائرة اهتمامات الهلال السعودي بعد إتمام الأخير صفقة التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الإنجليزي، والبرتغالي روبن نيفيز لاعب خط وسط وولفرهامبتون الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يغادر مسؤولون من الهلال إلى العاصمة البريطانية لندن الأسبوع المقبل، من أجل لقاء نظرائهم في إيفرتون، وبدء مفاوضات التعاقد مع ديماراي غراي.

ولا يبدو طريق الهلال ممهدًا للتعاقد مع اللاعب، في ظل رغبة 3 أندية إنجليزية لم يُكشَف عن هويتها، في الحصول على خدمات المهاجم الشاب.

وتأتي هذه الصفقة لتكشف عن تحول ملحوظ في تحركات الأندية السعودية بالميركاتو الراهن، خاصة أن لاعبين من الشبان دخلوا في دائرة اهتمامات دوري روشن السعودي.

جدير بالذكر أن غراي الذي يملك أصوًلا جامايكية، خاض مع إيفرتون 36 مواجهة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالها 6 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة.

شارك: